الرئيسية > آش واقع > بزناس مات ف”باب الفتوح” ففاس.. عرض حياة البوليس للخطر وأنسبكتور تيرا فيه
28/09/2022 14:20 آش واقع

بزناس مات ف”باب الفتوح” ففاس.. عرض حياة البوليس للخطر وأنسبكتور تيرا فيه

بزناس مات ف”باب الفتوح” ففاس.. عرض حياة البوليس للخطر وأنسبكتور تيرا فيه

عمـر المزيـن – كود///

استخدم مفتش شرطة ممتاز يعمل بولاية أمن فاس سلاحه الوظيفي بشكل اضطراري، في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، وذلك لتحييد الخطر الصادر عن شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني، عرض حياة عناصر الشرطة للخطر باستعمال السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت بمنطقة باب فتوح بمدينة فاس لتوقيف المشتبه فيه، الذي يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل قضايا المخدرات، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة وعرض موظفا للشرطة لإصابات جسدية بواسطة السلاح الأبيض، وهو ما اضطر معه أحد الشرطيين لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصتين تحذيريتين، ثم رصاصتين أصابتا المشتبه فيه الذي وافته المنية بعد نقله للمستشفى.

وأضاف البلاغ أنه تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن إشارة التشريح الطبي، في الوقت الذي فتحت فيه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

موضوعات أخرى

19/03/2024 08:00

بن عبو لـ”كود”: موجة حر استثنائية فبلادنا وهاد السيناريو المناخي كيزيد تطرفا عام بعد عام وهادشي يؤكد أن الصيف الجاي غادي يكون حار وجاف وصعيب

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو