الرئيسية > آش واقع > بزاف ديال التخرببق فجماعة “راس العين”.. الخبار وصلات للوكيل العام ديال كازا و”BNPJ” تقدر تجيب رئيس الجماعة رشيد البهلول
29/06/2022 06:00 آش واقع

بزاف ديال التخرببق فجماعة “راس العين”.. الخبار وصلات للوكيل العام ديال كازا و”BNPJ” تقدر تجيب رئيس الجماعة رشيد البهلول

بزاف ديال التخرببق فجماعة “راس العين”.. الخبار وصلات للوكيل العام ديال كازا و”BNPJ” تقدر تجيب رئيس الجماعة رشيد البهلول

مصطفى المزابي – كود //

روينة جديدة غادا تنوض فإقليم سطات وتحديدا فجماعة “راس العين الشاوية”، بحيث كشفات مصادر خاصة ل”گود”، أن الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمدينة كازا استقبل السيمانة اللي فاتت مجموعة من الأعضاء كيمثلو المعارضة بالمجلس الجماعي ل”راس العين الشاويةا بإقليم سطات من أجل استفسارهم، وذلك بعدما وضعوا شكاية ضد رئيس المجلس الجماعي رشيد البهلول يتهمونه من خلالها بارتكابه مجموعة من الخروقات المالية والإدارية و الغدر.

وأضافت المصادر نفسها، أن بعد الاستماع إليه والإطلاع على مجموعة من الوثائق التي تبث ارتكاب رئيس الجماعة لمجموعة من الخروقات، تم توجه الشكاية إلى عناصر الضابطة القضائية لإجراء تحقيق في الموضوع.

ومن المنتظر أن تفتح عناصر الفرقة الوطنية تحقيقًا في الموضوع في إطار البحث التمهيدي، وذلك بعد أن يحيل الوكيل العام المكلف بجرائم الأموال الشكاية على أنظار الضابطة القضائية، من أجل إجراء بحث وتحقيق معمق مع رئيس جماعة “راس العين الشاوية” ومستشارين جماعيين وموظفين عموميون وأشخاص بخصوص مجموعة من الاتهامات الخطيرة التي تتضمنها الشكاية والتي سبق أن وجهوها مستشارين جماعيين إلى كل من وزير الداخلية والمجلس الجهوي للحسابات ووالي جهة الدار البيضاء – سطات، والتي أكدوا من خلالها ما اعتبروه تبديد مبالغ بمالية الجماعة.

وقالت المصادر ذاتها، أنه من المنتظر أن تعرف هذه التحقيقات التي ستباشرها عناصر الفرقة الوطنية مجموعة من المفاجات وذلك بعدما قدمت المعارضة مجموعة من الوثائق والتي ستزيل الستار عن الجهة التي كانت تحمي رئيس الجماعة رغم وجود مجموعة من التقارير والمعاينات في الملف

وكيبان بللي هاد الضوصي غادي يجبد شلا فضايح فهاد الجماعة القروية.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه