الرئيسية > كود-تيفي > برنامج أمريكي شهير قشب مزيان على ترامب و بن سلمان- فيديو
04/12/2018 03:00 كود-تيفي

برنامج أمريكي شهير قشب مزيان على ترامب و بن سلمان- فيديو

برنامج أمريكي شهير قشب مزيان على ترامب و بن سلمان- فيديو

عن الواشنطن بوست//

يتمتّع أليك بالدوين بالغرور والثقة العالية بنفسه ليحوّل نتيجة محاولة الاعتداء التي قام بها في مدينة نيويورك إلى مسألة ضحك أثناء تنكره بشخصية الرئيس ترامب في برنامج “ساترداي نايت لايف”، بحسب موقع صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية.

تمحورت بداية الحلقة حول غضب ترامب والتحقيق في قضية مولر وانقلاب المحامي السابق مايكل كوهين عليه. وكما قال أليك/ترامب: “لم أشعر بهذا القدر من الغضب منذ محاولة الاعتداء بسبب الموقف”.

استهلّت الحلقة مع بالدوين وسيليلي سترونغ التي أدت دور ميلانيا بينما كانا يقفان على شرفة في قمّة العشرين في الأرجنتين. فقال بالدوين/ترامب: “أواجه مشكلة في النوم. أحلم أنني أسير في غابة من الدماء”، لتجيب سترونغ/ميلانيا: “هذه مجرد زينة عيد الميلاد”. إشارة إلى صفوف الأشجار الحمراء في البيت الأبيض التي يحاول الناس حتّى الآن معرفة إذا كانت جميلة أو مخيفة.

كما ظهر بن ستيلر بشخصية مايكل كوهين خلال مكالمة هاتفية في وقت متأخر من الليل ليخبره بأنه يعتبره ابنًا ليجيب على السبب الذي دفعه إلى الطلب من كوهين بالقيام بأعمال غير قانونية. وأخيراً، لعب بيك بينيت مرة أخرى دور فلاديمير بوتين، ويعود فريد أرميسن بشخصية ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان متناولين قضية خاشقجي.

 

موضوعات أخرى

23/04/2024 23:00

ف الويكاند الفايت.. لاگوارديا سيپيل ف سبتة شدو مغربي حاول يهرب الحشيش ف قراعي د الحليب

23/04/2024 22:50

رد قوي من طرابلس على التكتل مجهول الهوية لي بغات تخلقو الجزائر.. ليبيا شكرات سيدنا على دعمه الثابت لقضيتها وأكدات أهمية تعزيز اتحاد المغرب العربي

23/04/2024 22:00

موقف بركان قوي واتحاد العاصمة ضعيف وها الأحكام اللي يقدر يصدرها الكاف فقضية الغاء الماتش بسبب حماق الكابرانات

23/04/2024 21:52

الحوار الاجتماعي.. الحكومة والنقابات داخلين فمفاوضات مكثفة على قبل الحق في الإضراب وحرية العمل

23/04/2024 21:51

“المحششين” بتعبير بنكيران يكردعون “ولي من أولياء الله” في الانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة فاس الجنوبية