الرئيسية > آش واقع > بدم بارد.. جوج خوت ففاس قطعو لواحد الكف ديال يديه فمنطقة سهب الورد
22/06/2020 13:11 آش واقع

بدم بارد.. جوج خوت ففاس قطعو لواحد الكف ديال يديه فمنطقة سهب الورد

بدم بارد.. جوج خوت ففاس قطعو لواحد الكف ديال يديه فمنطقة سهب الورد

عمر المزين – كود//

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن فاس المدينة، منتصف ليلة أمس الأحد، من توقيف شقيقين يبلغان من العمر 25 و34 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى إحداث عاهة مستديمة.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام الضحية الذي كان في حالة سكر متقدمة، ويتحوز سلاحا أبيضا من الحجم الكبير، بإحداث الفوضى وتهديد المشتبه فيهما بالقرب من مسكنهما بمنطقة سهب الورد بمدينة، وذلك لأسباب تتعلق بخلافات سابقة بينهم، قبل أن يتطور الأمر إلى تبادل للعنف باستعمال السلاح الأبيض بين الطرفين، وهو الأمر الذي أسفر عن بتر كف الضحية وإصابة المشتبه فيهما بجروح طفيفة.

وقد تم الاحتفاظ المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية بعد خضوعهما للعلاجات الطبية الضرورية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد أسبابها وخلفياتها الحقيقية.

موضوعات أخرى

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي