الرئيسية > آش واقع > بحال قصص الأفلام.. شخص ومرتو و جوج ولادهم فضحاتهم معلومات لـ”الديستي” كيروجو الكوكايين فـ الرباط – تصويرة
24/11/2021 16:20 آش واقع

بحال قصص الأفلام.. شخص ومرتو و جوج ولادهم فضحاتهم معلومات لـ”الديستي” كيروجو الكوكايين فـ الرباط – تصويرة

بحال قصص الأفلام.. شخص ومرتو و جوج ولادهم فضحاتهم معلومات لـ”الديستي” كيروجو الكوكايين فـ الرباط – تصويرة

أنس العمري – كود //

فواقعة بحال قصص الأفلام السينمائية، قادت معلومات دقيقة لـ”الديستي” إلى افتضاح أمر عائلة كتاجر فالكوكايين. هاد العائلة تتكون من أب وزوجته واثنان من أبنائهما، متراوحة أعمارهم ما بين 20 و53 سنة، والذي ألقي عليهم القبض من طرف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، أمس الثلاثاء، للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في حيازة وترويج مخدر الكوكايين، ذلك بعد استغلال معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وألقي القبض على المشتبه فيهم بمنطقة “تامسنا” ضواحي مدينة الرباط، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل هذه الشقة عن حجز 870 كَرام من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي قدره 83.800 درهم، يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

موضوعات أخرى

29/03/2024 09:15

الوداد طواو صفحة الناصيري وطلعو البرناكي كرئيس 20 فتاريخ النادي ودارو مليون للي بغا ينخرط

29/03/2024 09:00

علاش الاتحاد الأوروبي كيلعب لعب خايب مع المغرب وكيشكك فالسلع الفلاحية ديالو؟

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه