الرئيسية > آش واقع > بايتاس من العيون: الحكومة دارت بزاف ديال المبادرات لدعم المواطنين والتخفيف من تأثير الأزمة العالمية – فيديو
25/06/2022 20:20 آش واقع

بايتاس من العيون: الحكومة دارت بزاف ديال المبادرات لدعم المواطنين والتخفيف من تأثير الأزمة العالمية – فيديو

بايتاس من العيون: الحكومة دارت بزاف ديال المبادرات لدعم المواطنين والتخفيف من تأثير الأزمة العالمية  – فيديو

كود – مكتب العيون //

تطرق مصطفى بايتاس عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار خلال مداخلته اليوم بالعيون على هامش المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار لعدد من الملفات التي تحظى باهتمام فئات عريضة من المجتمع.

بيتاس القيادي فحزب “الحمامة”، قال بأن الحكومة دارت بزاف المبادرات اللي فصالح فئات عديدة فالمجتمع خصوصا منهم الحرفيين وأرباب النقل وعاملين بقطاعات أخرى، باش مايتضروش بزاف من تداعيات الأزمة الخانقة اللي كيعيشها العالم خصوصا مع ارتفاع أسعار عدد من المواد الأساسية للمواطنين.

وأضاف بيتاس فتصريحه للصحافة، بأن الحكومة دارت مجهودات كبيرة فوقت قياسي وفأوج الأزمة العالمية منها دعم الغاز وبعض المواد الغذائية والكتب المدرسية، مشيرا بأن الحكومة بقيادة أخنوش خدامة على مواجهة عدد من المشاكل الأخرى وخصوصا الارتفاع لكبير فثمن المحروقات.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري