الرئيسية > آش واقع > بالفيديو.. وزير ليبيري حيّح على مسؤولي “لارام” فمطار محمد الخامس واتهمهوم بالتميّيز وها آش قالت الشركة لـ”كود”
19/08/2018 15:45 آش واقع

بالفيديو.. وزير ليبيري حيّح على مسؤولي “لارام” فمطار محمد الخامس واتهمهوم بالتميّيز وها آش قالت الشركة لـ”كود”

بالفيديو.. وزير ليبيري حيّح على مسؤولي “لارام” فمطار محمد الخامس واتهمهوم بالتميّيز وها آش قالت الشركة لـ”كود”

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

بكلام شديد اللجهة، هاجم الوزير الليبيري “يوجين فاهنجن” مسؤولي شركة الخطوط الجوّية المغربية بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء. المسؤول الحكومي الليبيري نبّه مسؤولي “لارام”، كما ظهر في شريط فيديو، اطلعت عليه “كود”، واتهمهم بـ”التمييز”.

الوزير الليبيري اللّي بان محيح بزايد اتهم مسؤولي “لارام” بترك المسافرين ديال بلادو والأفارقة ينامون على أرضية المطار دون توفير غرف نوم لهم، عكس ما قاموا به مع مسافري الولايات المتحدة، الذين وفرت لهم غرفا فندقية، بعدما ألغت الشركة رحلة جوية كانت مبرمجة على الساعة التاسعة صباحا من مطار محمد الخامس إلى نيويورك.

من جهته، نفى مصدر من داخل شركة “لارام”، بشكل مطلق أن تكون الشركة تركت المسافرين الليبريين يقضون الليلة على أرض المطار، مؤكدا بالقول: “وفرنا ليهوم المبيت داخل المطار وبطبيعة الحال معندهومش الحق يمشيو لفندق آخر خارج المطار حقاش معندهوم الفيزا ووخا نبغيو نخرجوهوم البوليس مغاديش يبغيو”.

وزاد المصدر قائلاً: “داك الوزير راه عندو باسبور دبلوماسي وعندو الفيزا وعندو الحق يخرج فين بغا لكن هو بغا يدير شويا ديال السياسة وقاليك غادي يضامن مع ولاد بلادو وبات معاهوم فالفندق ديال المطار لي فيه غرف زوينة ومنعسو لا فأرض لا فوالو”.

وختم المصدر نفسه أن الرحلة انطلقت في ظروف جيدة من مطار العاصمة الليبيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، مرورا بمطار محمد الخامس اللّي كان فيه ليسكال.

 

وزير ليبيري شوه لارام على العنصرية اللي فيها. هاد اش دار ليهم

Publiée par GOUD sur Dimanche 19 août 2018

موضوعات أخرى

25/04/2024 15:00

نايضة فالجزائر: جمهور اتحاد العاصمة غاضب وناض للكابرانات حيث ضحاو بالفريق لخلق مشكل مع المغرب

25/04/2024 14:51

فصيغة جديدة.. الحكومة صادقت على مساطر تنفيذ نفقات المجلس الاقتصادي والاجتماعي

25/04/2024 14:30

ها كيفاش كان كيتم استقطاب ضحايا “شبكة السوري” اللي كتصيفط مغربيات للخليج باش يتستاغلو فالدعارة: لاطاي والتبوگيصة ضروريين

25/04/2024 14:20

شبهة تسليم شواهد إدارية “مشبوهة” فجماعة تولال واتهامات لباشا “المشور الستينية” باختلاس فلوس عمومية أمام النيابة العامة

25/04/2024 13:30

حركة “18 سبتمبر” فضحات تورط المخابرات الجزائرية ونظام تبون في المخططات الإرهابية لـ”الحزب الوطني الريفي” ضد المغرب