الرئيسية > تبركيك > بالضحك وبروح رياضية.. مطلعينها على منتخب الدزاير فمواقع التواصل: الدول اللي فالكَروب ديالكم فـ”الكان” كلها معتارفة بمغربية الصحرا وعندها قنصليات فيها وداكشي علاش ربحوكم – تصويرة
17/01/2022 20:00 تبركيك

بالضحك وبروح رياضية.. مطلعينها على منتخب الدزاير فمواقع التواصل: الدول اللي فالكَروب ديالكم فـ”الكان” كلها معتارفة بمغربية الصحرا وعندها قنصليات فيها وداكشي علاش ربحوكم – تصويرة

بالضحك وبروح رياضية.. مطلعينها على منتخب الدزاير فمواقع التواصل: الدول اللي فالكَروب ديالكم فـ”الكان” كلها معتارفة بمغربية الصحرا وعندها قنصليات فيها وداكشي علاش ربحوكم – تصويرة

عالي الصافي – كود – العيون //

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صور المنتخبات التي وقعت في نفس مجموعة المنتخب الجزائري لكرة القدم بكأس افريقيا للأمم المقامة حاليا بالكاميرون، وهي منتخبات سيراليون، غينيا الإستوائية و كوت ديفوار.

وقال رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل فكاهي وساخر، بأن جميع المنتخبات التي واجهت المنتخب الجزائري لها قنصلية بالصحراء المغربية، وهو ما “حفزها للفوز ضد منتخب أبطال افريقيا في النسخة السابقة”.

يذكر بأن المنتخب الجزائري لم يستطع الفوز لحد الآن فأي مقابلة فهاد الكان، زائد أنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف ضد منافسيه الذي يعترفون بأن بالصحراء المغربية، من خلال افتتاح بلدانهم لقنصليات عامة بالأقاليم الصحراوية للمملكة.

وباقي للدزاير ماتش ديسيزيف مع كوت ديفوار، نهار الخميس الجاي، وخاصهم يربحو إيلا بغاو يدخلو الزحام مع أحسن صاحب مركز ثالث ويطلبو زهرهم واش يقدو يدوزو للدور الثاني أو أنهم يجمعو قشاوشهم ويباتو فمطار هواري بومدين.

وأشار عدد من المتتبعين فمواقع التواصل الاجتماعي بللي الاحتمال الثاني غالبا هو اللي غايصدق. منتخب كوت ديفوار ماغاديش يتعاتق مع الرباح حيت باغيين يبقاو اللولين فالكَروب ديالهم ويدوزو طرونكيل للدوزيام تور.

موضوعات أخرى

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو