الرئيسية > تبركيك > بالصور. العداوة تابتة والصواب يكون. مساهل مع بوريطة عناق وتشابك أيادي
21/01/2018 12:55 تبركيك

بالصور. العداوة تابتة والصواب يكون. مساهل مع بوريطة عناق وتشابك أيادي

بالصور. العداوة تابتة والصواب يكون. مساهل مع بوريطة عناق وتشابك أيادي

الوالي الزاز -كود- العيون ///
كما سبق وأشارت “كود”، ونقيض ما تداولته وسائل إعلام جزائرية، انطلقت صباح اليوم اشغال اجتماع “حوار 5+5” في العاصمة الجزائرية بمشاركة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة،
وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي وصل اليوم الأحد للجزائر، إذ كان في استقباله وزير الخارجية الجزائرية عبد القادر مساهل الذي سبق له وأن وجه سيلا من الإتهامات للمملكة المغربية وشركاتها، رابطا أنشطتها بتجارة المخدرات في إفريقيا، ما تمخض عنه عودة التوتر بين البلدين ودبلوماسيتهما.

عبد القادر مساهل وخلال استقباله لناصر بوريطة بغا يبان مصواب واستقبل وزير خارجيتنا بابتسامة دبلوماسية وعناق، والأكثر من ذلك شبك يده بيد بوريطة الذي استمر متقدما يقود نظيره الجزائري وهاذي عندها معاني فالأعراف الدبلوماسية.

ويذكر أن الإستقبال الدبلوماسي الجزائري سبقه قبل يومين، هجوم غير مباشر آخر على المغرب من لدن رئيس الحكومة الجزائرية أحمد أو يحيى بصفته الحزبية كرئيس للتجمع الوطني الديمقراطي الجزائري، مفاده إدعاءات بإغراق الجزائر بالمخدرات.

موضوعات أخرى

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر

24/04/2024 22:00

أخنوش: واجهنا بجرأة تركة ملفات الماضي فالتعليم وها النتائج لي كتفرح منها تحسن مستوى التلاميذ فالرياضيات واللغات

24/04/2024 21:40

أخنوش يشيد بحصيلة ميراوي فالتعليم العالي: إصلاحات كبيرة تنجزات فعامين ونص منها إحداث 63 مركزا للتميز و6 مدن للابتكار و3 مدن أخرى فطور الإنجاز بـ200 مليون درهم