الرئيسية > آش واقع > باش ما يتكررش اللي وقع فطنجة. واخا ما مفهوماش علاش ما داروهاش قبل؟.. ناضو للمعامل السرية فكازا
11/02/2021 09:50 آش واقع

باش ما يتكررش اللي وقع فطنجة. واخا ما مفهوماش علاش ما داروهاش قبل؟.. ناضو للمعامل السرية فكازا

باش ما يتكررش اللي وقع فطنجة. واخا ما مفهوماش علاش ما داروهاش قبل؟.. ناضو للمعامل السرية فكازا

أنس العمري – كود //

تداعيات فاجعة طنجة، التي راح ضحيتها 29 شخصا، قضوا غرقا بعدما حاصرتهم مياه الأمطار التي تسربت للوحدة الصناعية غير القانونية التي كانوا يعملون بها بمرآب تحت أرضي بفيلا سكنية بحي الإناس، بمنطقة المرس، امتدت إلى البيضاء. ففي الساعات الماضية، شهدت العاصمة الاقتصادية تنظيم السلطات المحلية، بعدد من المناطق، حملة واسعة لرصد الورشات التي تشتغل خارج القانون وبدون ترخيص، سواء منها المتخصصة أو التي تنشط في قطاعات أخرى ضمن القطاع غير المهيكل.

وحسب ما تناقلته مصادر مهنية من أنباء، فإن هذه الحملة يرجح أنها أفضت إلى إغلاق عدد من هذه الوحدات، وهو ما سجل أيضا في مدن أخرى، ومنها مراكش.

ويأتي هذا في وقت تتواصل فيه التحقيقات القضائية لكشف ظروف وملابسات هذه المأساة بهدف تحديد المسؤوليات، في وقت يرتقب أن تطال، في الساعات المقبلة مالك المصنع، الذي ما زال يرقد في المستشفى لعدم استقرار وضعه الصحي، والذي نقل إليه إثر تعرضه لانهيار عصبي بعد إيقاف وإخضاعه، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، تحت تدبير الحراسة النظرية.

موضوعات أخرى

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم