الرئيسية > آش واقع > تفاصيل انقلاب كار فتاونات.. الضحايا كانو جايّين من الحسيمة باش يعيدو مع عائلاتهم والشيفور هربان
07/08/2019 16:50 آش واقع

تفاصيل انقلاب كار فتاونات.. الضحايا كانو جايّين من الحسيمة باش يعيدو مع عائلاتهم والشيفور هربان

تفاصيل انقلاب كار فتاونات.. الضحايا كانو جايّين من الحسيمة باش يعيدو مع عائلاتهم  والشيفور هربان

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

حصلت “كود” على معطيات جديدة حول فاجعة انقلاب حافلة لنقل المسافرين شمال مدينة تاونات، عصر اليوم الأربعاء، وبالضبط بدوار امغدن الواقع بين الجماعة القروية ازريزت وخلالفة. وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن هاد الكار كان جاي من الحسيمة في اتجاه العاصمة العلمية، مرورا بتاونات.

وقالت مصادر “كود”، سيارات إسعاف تابعة للوقاية المدينة تدخلت لنقل جميع المصابين إلى المستشفى الإقليمي بتاونات، بينما تقرر حالات أخرى إلى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، بعدما وصفت حالتهم بالحرجة.

وكشفت المصادر ذاتها، أن الحافلة انقلبت بعدما فقد سائقها السيطرة على المقود، مبرزا أن مصالح الدرك الملكي تباشر حاليا تحرياتها من أجل توقيف السائق الذي تمكن من الفرار مباشرة بعد انقلاب الحافلة التي كانت بصدد الوصول إلى مدينة تاونات.

وفي الوقت الذي أفاد فيه شهود عيان عن تسجيل أربعة قتلى وأزيد من 23 جريح، توقعت مصادر “كود” أن ترتفع حصيلة القتلى، سيما أن عدد من المصابين حالتهم خطيرة. وقالت المصادر أن الضحايا كانو غاديين يدوزو العيد من عائلاتهم لكن وقع ما وقع.

موضوعات أخرى

30/04/2024 16:00

اللجنة الاستشارية لشؤون الإدارة والميزانية فالأمم المتحدة طلبات تخفيض ميزانية “مينورسو” المقترحة هاد العام (الجزء 2)

30/04/2024 13:49

هروب كثر من 10 دالأئمة مغاربة ففرنسا بعد رمضان.. مصدر من سفارة بلادنا فباريس لـ”كود”: العدد وصل لـ13 ومتابعين هاد الموضوع