الرئيسية > آش واقع > انفجار بيروت.. الملك محمد السادس صيفط برقية تعزية ومواساة للرئيس اللبناني
05/08/2020 08:20 آش واقع

انفجار بيروت.. الملك محمد السادس صيفط برقية تعزية ومواساة للرئيس اللبناني

انفجار بيروت.. الملك محمد السادس صيفط برقية تعزية ومواساة للرئيس اللبناني

ومع//

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة الى رئيـس الجمهـوريـة اللبنـانيـة العماد ميشال عون على إثر الانفجار المفجعالذي وقع في مرفأ بيروت، مخلفا العديد من الضحايا وخسائر مادية جسيمة.

ومما جاء في برقية الملك “على إثر الانفجار المفجع الذي وقع في مرفأ بيروت، مخلفا العديد من الضحايا وخسائر ماديةجسيمة، أتقدم إلى فخامتكم، ومن خلالكم إلى الأسر المكلومة وإلى الشعب اللبناني الشقيق بأحر التعازي وصادق المواساة، سائلا الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويلهمكم وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابينبالشفاء العاجل”.

وأعرب، الملك ، في هذه البرقية ، باسمه وباسم الشعب المغربي، لرئيـس الجمهـوريـة اللبنـانيـة “عن صادق مشاعر تعاطفناوتضامننا مع بلدكم في هذا الظرف العصيب، مؤِكدين لكم وقوف المملكة المغربية الدائم مع الشعب اللبناني الشقيق”.

وأضاف الملك” وإذ أدعو الله تعالى أن يحفظكم ويجنب بلدكم كل مكروه، وأن ينعم عليه بالأمن والطمأنينة والاستقرار، أرجو أنتتفضلوا بقبول فائق عبارات تقديري وتعاطفي”.

موضوعات أخرى

19/04/2024 15:33

شنقريحة وتبون ما كيعرفو لا رياضة لا جورة: سعرو ملي شافو خريطة المغرب على صدر بركان وحجزو على تونيات الفريق والكاف كيتفرج

19/04/2024 15:00

من قلب العاصمة المغربية الرباط: الاتحاد الأفريقي كيعلن الدعم ديالو المطلق للمغرب لتنظيم مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال

19/04/2024 14:16

لتعزيز قدرات البوليس اللي مكلفين بالغرف الأمنية.. مجلس بوعياش ومديرية الأمن بداو اليوم البرنامج التكويني

19/04/2024 13:30

نظام العسكر يبتز “جون أفريك” والصحافي ديالها: إلى بغا يدخل للدزاير خاصها تبدل مواقفها ولا يمشي هو من المجلة