الرئيسية > آش واقع > انتخاب الإبراهيمي رئيسا لفريق “البي جي دي” خلفا للأزمي اللّي قدم استقالتو
11/10/2019 11:20 آش واقع

انتخاب الإبراهيمي رئيسا لفريق “البي جي دي” خلفا للأزمي اللّي قدم استقالتو

انتخاب الإبراهيمي رئيسا لفريق “البي جي دي” خلفا للأزمي اللّي قدم استقالتو

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

انتخب صباح اليوم الجمعة مصطفى الإبراهيمي، رئيسا جديدا لفريق حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب، خلفا لادريس الأزمي الإدريسي الذي قدم استقالته من رئاسة الفريق بسبب تصويت فريقه على مشروع قانون الإطار الذي أثار جدلاً واسعا بين المعارضة والأغلبية.

وحاز الإبرهيمي على أغلب الأصوات فهاد الانتخابات اللي ترشحو ليها بزاف ديال البرلمانيين، وعلى رأسهم عبد الله بووانو والعماري، وغيرهم. دبا اللي جا الأول هو الإبراهيمي، في انتظار التأشير على انتخابه رئيسا من قبل الأمانة العامة للبي جي دي.

ورفض الأزمي الكشف عن أسباب تقديم استقالته، مكتفيا ببعث رئاسة إلى أعضاء فريق حزبه بالغرفة الأولى، وجاء فيها: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة والاخوات أعضاء الفريق، يؤسفني ان اخبركم انني قد ابلغت الامين العام للحزب برسالة تحمل قرار استقالتي من مهمتي كرئيس لفريق العدالة والتنمية بمجلس النواب”.

وأضاف الأزمي في رسالته: “ستكون لي فرصة بحول الله لاطلعكم على الحيثيات التي ضمنتها بالرسالة”.

موضوعات أخرى

25/04/2024 13:08

وفينكم يا الاسلاميين اللي طلعتو شعارات سياسية فالشارع وحرضتو المغاربة باش تحرجو الملكية بسباب التطبيع.. هاهي حماس بدات تعترف بالهزيمة وتنازلت على مبادئها: مستعدين نحطو السلاح بشرط تقبل اسرائيل بحل الدولتين

25/04/2024 12:30

ملاك القوارب المعيشية فالداخلة: الأخبار على طي الضوسي ديال القوارب قفز على المكتسبات وإلتفاف على مطلبنا الأساسي

25/04/2024 12:05

واش تفعلات المبادرة الأطلسية رسميا؟. توقع يكون أول تصدير للحوامض المغربية من الميناء الأطلسي لدولة البرازيل الصديقة اللي كتعترف بمغربية الصحراء وتخلي دول أمريكا اللاتينية يتبعوها؟

25/04/2024 12:00

الإنديبندينتي: جهود البحث عن المافيوزي كريم بوياخريشان كتركز بشكل رئيسي على المغرب وها الوجهة الثانية اللي يقدر يهرب ليها

25/04/2024 11:50

أزرو.. هجوم على صبيطار وتجهيزات دكدكات وأطر طبية وإدارية تعرضات للسب والتهديد بالسلاح

25/04/2024 11:30

استثمار مجموعات سياحية عالمية ف مشاريع الأوطيلات بالمغرب مطير النعاس من المهنيين ديال السياحة فجزر الكناري