الرئيسية > كود سبور > الوينيرز حذر جمهورو وطلب منو يلبس لحمر نهار الماتش: حضروا بكثرة وما ترميو حتا حاجة باش الوداد ما يتعرضش لعقوبات قاصحة
06/12/2019 13:00 كود سبور

الوينيرز حذر جمهورو وطلب منو يلبس لحمر نهار الماتش: حضروا بكثرة وما ترميو حتا حاجة باش الوداد ما يتعرضش لعقوبات قاصحة

الوينيرز حذر جمهورو وطلب منو يلبس لحمر نهار الماتش: حضروا بكثرة وما ترميو حتا حاجة باش الوداد ما يتعرضش لعقوبات قاصحة

كود سبور//

فصيل “الوينيرز”، المساند الرسمي لفريق الوداد البيضاوي حذر جمهورو فبلاغ اليوم الجمعة، بعدما طلب منو التحلي بالرزانة والروح الرياضية ف الماتش ديال صان داونز غدا السبت بملعب مركب محمد الخامس فالدار البيضاء برسم الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

“الوينيرز” طلب من الجمهور باش ما يرميوا حتا حاجة على الملعب، أو المحيط ديالو، حتى  لا يتعرض الوداد لعقوبات قاصحة ربما توصل إلى توقيف الماتش، وأكثر من ذلك يقدر يخسرو حسب القوانين الجديدة ديال الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”.

“الوينيرز” طلب من الجمهور يلبس لحمر نهار الماتش ويحضر بكثرة، باش يشجع اللاعبين لي گال عليهم فالبلاغ لي نشرو عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” “الاعبون مطالبون باستشعار قيمة القميص الذي يرتدونه و الإستبسال في الدفاع عن الشعار الموجود فوق صدورهم..أنصار نادي الأمة من كل جهات البلاد مطالبون بالحضور بكثافة وجعل المدرج الشمالي مصدر الطاقة، التي يتزود بها اللاعبون لتحقيق الفوز بتظافر الجهود و توفيق من عند الله”.

وأضاف البلاغ قائلا: “هي المباراة الثانية التي يخوضها الفريق داخل الميدان في مسيرة الدفاع عن لقبه المسروق، ستكون مباراة هامة من أجل حصد النقاط الثلاث وتصدر المجموعة مبكراً”.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 10:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية