الرئيسية > كود سبور > الوداد وصل لجنوب إفريقيا. ولعابة الدوزييم ايكيب اللي ربحات بركان حاضرين.. والجمهور عندو ثقة كبيرة فـ التأهل للفينال
23/06/2021 20:00 كود سبور

الوداد وصل لجنوب إفريقيا. ولعابة الدوزييم ايكيب اللي ربحات بركان حاضرين.. والجمهور عندو ثقة كبيرة فـ التأهل للفينال

الوداد وصل لجنوب إفريقيا. ولعابة الدوزييم ايكيب اللي ربحات بركان حاضرين.. والجمهور عندو ثقة كبيرة فـ التأهل للفينال

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

بعثة الوداد تحل بجنوب إفريقيا. الطائرة الخاصة التي أقلت لاعبي النادي حطت، مساء اليوم الأربعاء، بجوهانسبركَ، حيث ستقام بملعب المدينة، السبت المقبل، المواجهة التي ستجمع ممثل الكرة المغربية في عصبة الأبطال الإفريقية بفريق “كايزر تيشفز”، في إياب نصف نهائي المسابقة.

وشهدت البعثة ضم عدد من الأسماء التشكيلة الإحتياطية التي حققت المفاجأة أمام نهضة بركان، أمس الثلاثاء، بالتغلب على مجموعة المدرب بيدرو بنعلي بهدفين نظيفين، برسم الجولة 23 من الدوري المغربي للمحترفين.

و من أبرز الأسماء الحاضرة أيوب سكومة، والمدفع أمين فرحان، سفيان كركاش و بدر كادارين.

ويتطلع نادي الوداد إلى تجاوز فارق الهدف الذي سجل عليه في المركب الرياضي محمد الخامس، والعودة بالفوز من جنوب إفريقيا، والذي سيمكنه من حجز بطاقة التأهل إلى نهائي أبطال إفريقيا، الذي يحتضنه ملعب دونور فـ كازا.

ورغم أن هذه المهمة ليست بالسهلة أمام فريق منظم دفاعيا بشكل جيد، إلا أن ثقة الأنصار كبيرة في قدرة المجموعة الغنية الذي يتوفر عليها الوداد البيضاوي في تجاوز هذه العقبة وتقديم مباراة كبيرة، وهو ما متاح بنسبة كبيرة في حالة القراءة الجيدة للمدرب التونسي فوزي البنزرتي لأطوار هذا اللقاء.

موضوعات أخرى

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:30

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة