الرئيسية > كود سبور > الوداد خرج ببيان رسمي في قضية “فضيحة رادس”: مامفاكينش
01/06/2020 11:00 كود سبور

الوداد خرج ببيان رسمي في قضية “فضيحة رادس”: مامفاكينش

الوداد خرج ببيان رسمي في قضية “فضيحة رادس”: مامفاكينش

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

الوداد خرج ببيان رسمي في قضية «فضيحة رادس». الفريق الأحمر أصدر، أمس الأحد، بيانا سلط فيه الضوء على مرافعته أمام محكمة التحكيم الرياضية، في قضية المباراة الشهيرة التي جمعته بالترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2019.

وأكد بطل المغرب لجماهيره، أنه متمسك بالدفاع عن قضيته العادلة، واستنكر ما أسماها “الادعاءات المغلوطة والمخالفة للواقع، بهدف الضغط على محكمة التحكيم الرياضية”.

وأضاف «يؤكد الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم أنه متمسك بالدفاع عن قضيته العادلة في احترام تام للمساطر القانونية المعتمدة، ويشكر النادي جماهيره الكبيرة وكافة مكوناته، وكذا كل من سانده في هذا المسار، من فاعلين ومختصين على المستوى الوطني والقاري والدولي وعلى رأسهم لجنة الدفاع التي تكلفت بالملف (قضية مباراة الوداد والترجي)».

وتابع «وتخبر إدارة النادي أنه تم عقد جلسة عن بعد يوم الجمعة 29 مايو 2020، أمام محكمة التحكيم الرياضية، وفي الجلسة التي عقدت في سرية تامة مما حتم على جميع الأطراف المترافعة، الالتزام بواجب التحفظ على أطوارها إلى حين أن تصدر المحكمة التي نؤكد ثقتنا فيها، حكمها في القضية».

واختتم الوداد بيانه، الذي نشره على صفحته الرسمية في «فيسبوك»، موضحا«يتأسف نادي الوداد الرياضي لمحاولات صنع شاشة دخان جديدة، من خلال خرجات إعلامية تسوق ادعاءات مجانبة للصواب ومخالفة للواقع، بهدف ممارسة نوع من الضغط على محكمة التحكيم الرياضية».

وكانت مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا بين الترجي وضيفه الوداد التي أقيمت في الأول من يونيو 2019 على ملعب (رادس)، أثارت جدلا واسعا، بعدما رفض النادي الأحمر إكمال المواجهة، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الترجي بهدف واحد، اعتراضا على بعض القرارات التحكيمية، بجانب تعطل تقنية الفيديو “الفار”.

موضوعات أخرى

20/04/2024 10:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة