الرئيسية > كود سبور > النجم المصري صلاح مانع بنشرقي يلعب مع العرب
14/12/2017 09:47 كود سبور

النجم المصري صلاح مانع بنشرقي يلعب مع العرب

النجم المصري صلاح مانع بنشرقي يلعب مع العرب

 

كود سبور///

 

اعترف أشرف بنشرقي، مهاجم الوداد البيضاوي، برغبة العديد من الأندية العربية والأوروبية في التعاقد معه خلال الفترة القادمة، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع الفريق طوال الفترة الماضية وتتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا مع “وداد الأمة”.

 

وقال أشرف بنشرقي، في تصريحات لصحيفة “الاتحاد” الإماراتية، “امتلك عروضا عربية من الأهلي والزمالك وأندية سعودية وإماراتية، كما أمتلك عروضا جادة من أندية أوروبية ولاسيما من البرتغال، وفرنسا، وهولندا”.

 

وأضاف “لن أتسرع في اتخاذ قراري النهائي بشأن تلك العروض، لاسيما وأن عقدي مع الوداد البيضاوى لا يزال ساريا وطموحى هو تحقيق حلم الاحتراف في أوروبا، وحتى وإن كان بأحد دوريات الوسط”.

 

وواصل مهاجم الوداد تصريحاته قائلا، “هناك العديد من اللاعبين العرب كانت دوريات الوسط شاهدة على بداية مشوارهم الاحترافي في أوروبا، والآن أصبحوا نجوما كبارا مثل المصري محمد صلاح، الذى خاض مسيرة ملهمة لأى لاعب عربي، وأتمنى أن أسير على خطاه ولن أمانع لو انتقلت إلى الدوري البرتغالي أو السويسري”.

 

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك