الرئيسية > تبركيك > المواجهات الدموية بين إلترات الكرة قربلات حتى المعاريف.. مدابزة خايبة بالحجر وسط الشارع والبوليس تدخلو وشدو 11
29/11/2021 12:00 تبركيك

المواجهات الدموية بين إلترات الكرة قربلات حتى المعاريف.. مدابزة خايبة بالحجر وسط الشارع والبوليس تدخلو وشدو 11

المواجهات الدموية بين إلترات الكرة قربلات حتى المعاريف.. مدابزة خايبة بالحجر وسط الشارع والبوليس تدخلو وشدو 11

أنس العمري – كود //

المواجهات الدموية بين “إلترات الكرة” قربلات حتى المعاريف. عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء اضطرت، مساء أمس، بالتزامن مع أحداث دار بوعزة إلى التدخل وتنفيذ سلسلة توقيفات طالت 11 شخصا، من بينهم قاصران يبلغان من العمر 17 سنة، للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف والرشق بالحجارة وتهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

وكانت مصالح الشرطة بالمدينة توصلت بإشعار حول تورط مجموعة من الأشخاص المحسوبين على فصائل مشجعي أندية لكرة القدم، في تبادل العنف والرشق بالحجارة بالشارع العام بحي “المعاريف”، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي تمكنت من فرض النظام العام وتوقيف أحد عشر شخصا من بين المشتبه فيهم.

وأودع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوفين القاصرين تحت تدبير المراقبة، وذلك رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو