الرئيسية > كود سبور > المنخرط الرجاوي الحاج كمال ماساكتش وصعد فوجه البدراوي
19/08/2022 19:00 كود سبور

المنخرط الرجاوي الحاج كمال ماساكتش وصعد فوجه البدراوي

المنخرط الرجاوي الحاج كمال ماساكتش وصعد فوجه البدراوي

كود سبور//

استغرب المنخرط الرجاوي كمال المكسي المعروف بالحاج كمال من الاستدعاء ديالو للمثول أمام اللجنة التأديبية ديال الرجاء الرياضي على خلفية ما اعتبره النادي تصريحات لا أخلاقية صادرة عنه اتجاه رئيس الرجاء والمكتب المديري وعدد من اللاعبين، نافيا أي علاقة له بالمنسوب إليه.

وقرر كمال المكسي أو الحاج كمال  كيفما كيلقبوه الرجاويين الإمتثال للإستدعاء، من أجل الرد على المنسوب له، في حالة وجود تسجيل فعلي لما يدعون حسب قوله فبلاغ ديالو لي توصل “كود” بنسخة منو، وأكد على أنه سيكون مجبر على سلك كل المساطر القانونية أمام القضاء لتصحيح الوضع”.

وقال الحاج كمال فبلاغ ديالو: “قررت الإمتثال للإستدعاء، من أجل الرد على المنسوب لي، في حالة وجود تسجيل فعلي لما يدعون، وخارج وجود لأي دليل مادي يثبت صحة التصريح  أو التسجيل المزعوم سأكون مجبر على سلك كل المساطر القانونية أمام القضاء لتصحيح الوضع”.

واستغرب المنخرط الرجاوي: “في نفس السياق. المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي أصدر بلاغاً، يعلن من خلاله عن نفس الموضوع. لكنه يشير إلى عقد جلسة للجنة التأديبية تخصص للمنسوب لي، هنا يحق لي التساؤل! لماذا الاستدعاء الشخصي ،و الغير المنشور للعموم. أشار إلى جلسة إستماع ؟ .. في حين البلاغ المنشور. يؤكد على جلسة للجنة التأديبية ! لماذا البلاغ أكد على جملة ” لفرض العقوبات”؟ هل تم إقرار عقوبات مسبقة ؟”.

وزاد المنخرط الرجاوي وقال: “أليست اللجنة التأديبية بمثابة لجنة قضائية، مستقلة، تستمع ،تقارن ،تبحث ، تداول .و تبث في المعروض أمامها ؟ أمام هذا اللبس الناجم عن مستوى محرر الاستدعاء و البلاغ .أكيد موضوع الإستدعاء  هو الصحيح”.

وختم الحاج كمال البلاغ ديالو: “بصفتي من قدماء المحبين و منخرط بالنادي و هو إفتخار، أود التعبير عن أسفي للمستوى التعليمي للساهرين حالياً بإدارة النادي على كتابة ،بلاغاته و إستدعاءاته ،و كل مراسلاته المستوى الذي أضحى صورة خادشة لإدارة النادي بعدما كان مرجعاً  في اللغتين”.

وكان الرجاء الرياضي علن يوم أمس فبلاغ له، على إحالة جوج د المنخرطين رجاويين هما حسن الرزاعي وكمال مكسي على اللجنة التأديبية ديال النادي، لفرض العقوبات المنصوص عليها فالنظام الداخلي الرياضي المعمول به بالنادي، وهادشي حسب البلاغ على خلفية التصريحات اللأخلاقية والمسيئة الصادرة عنهما فحق رئيس الرجاء وأعضاء المكتب المديري وبعض اللاعبين ديال الفريق.

موضوعات أخرى

28/03/2024 16:30

خبير صبليوني لجورنال “أ. ب. ث”: المغرب دولة ذات سيادة وقادرة تدير مناورات بحرية فين ما بغات من مياهها الإقليمية والوقت اللي يناسبها بلا إذن شي طرف خارجي

28/03/2024 16:20

رقم معاملات “لوسيبي” وصل لـ91,27 مليار درهم فعام 2023 وخا كان انخفاض كبير فأسعار المنتجات الفوسفاطية

28/03/2024 15:30

بوليس سيدي قاسم شدو 4 فيهم واحد قاصر بانو ف فيديو هازين السيوفا وكيسبو فمؤسسات وموظفين عموميين وكيحرضو على تنفيذ اعتداءات

28/03/2024 15:20

الريح قوية مع الغبارية .. وزارة التجهيز: الشيافر فهاد المدن يردو بالهوم مزيان فالطريق

28/03/2024 14:28

واش الحكومة غاتحل الحمامات مور الشتا لي طاحت.. بايتاس لـ”گود”: على حسب كل إقليم والوضعية ديال الماء فبلادنا صعيبة ونسبة الماء لي دخلات للسدود ضعيفة

28/03/2024 14:22

تعيينات جديدة فمناصب عليا دازت اليوم فمجلس الحكومة: منهم مدير المحروقات ومدير الموارد البشرية فوزارة الخارجية