الرئيسية > تبركيك > الملك داخل لكازا ويقدر يبقا فيها لأيام .. زيازة من شأنها إعادة الروح لمشاريع كبرى مهيكلة تعطلت في عهد الوالي السابق زهود – صور
26/03/2019 09:00 تبركيك

الملك داخل لكازا ويقدر يبقا فيها لأيام .. زيازة من شأنها إعادة الروح لمشاريع كبرى مهيكلة تعطلت في عهد الوالي السابق زهود – صور

الملك داخل لكازا ويقدر يبقا فيها لأيام .. زيازة من شأنها إعادة الروح لمشاريع كبرى مهيكلة تعطلت في عهد الوالي السابق زهود – صور

عبد الواحد ماهر – كود//

تسارع السلطات المحلية والمنتخبة في مدينة الدار البيضاء منذ أمس الاثنين الزمن للاعلاد لاستقبال الملك محمد السادس في زيارة جديدة للعاصمة الاقتصادية يرتقب أن تستمر لأيام.

وشرع،منذ يوم أمس،عمال الإنعاش الوطني بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان في نصب متاريس حديدية في منطقة گراج علال وتم نصب الأعلام الوطنية في مختلف شوارع المدينة مع تعزيزات أمنية.

وحسب مصادرنا فإن الزيارة الملكية للمدينة ستمتد لأيام، إذ شرع في تهيئة فضاءات المسجد المحمدي بحي الأحباس في درب السلطان الذي يتوقع أن يؤدي فيه الملك صلاة الجمعة.

وتكتسي الزيارة الملكية الجديدة طابعا خاصا بعد تعيين سعيد أحميدوش ،المدير العام السابق للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي واليا جديدا على ولاية جهة كازا سطات خلفا لعبد الكبير زهود الذي شهد عهده ركودا في انجاز مشاريع عديدة وتدهور خدمات حيوية في قطاعات عديدة كالنقل العمومي والنظافة واحتلال الملك العمومي.

موضوعات أخرى

20/04/2024 10:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك

20/04/2024 09:30

وفينك آ الوالي وفين الجمعيات البيئية.. “ديناصور” عقار داير تجزئة كّدها كّداش فغابة طنجة وكلشي ساكت والصداع ديما نايض غير على “الصغار”

20/04/2024 09:20

المساواة والرفع من نسبة تمثيلية لمرا جمعات قاضيات مغربيات بوزيرة العدل المكسيكية

20/04/2024 09:00

نهضة بركان عندهم كلمة وحدة: إما الجزائر تحترم قانون الكاف ونلعبو بتوني خريطة المغرب المعتمد أو ما نلعبوش

20/04/2024 08:00

أسود الفوتسال مشاو عند صاحبهم يوسف جواد للسبيطار باش يطلعو ليه المورال ويخرجوه من جو الحزن بسبب الإصابة