الرئيسية > آش واقع > المكتب الفيدرالي للبام سالا الاجتماع اللّي دار ففاس وقرر يطلق برنامج عمل جهوي
12/06/2019 00:30 آش واقع

المكتب الفيدرالي للبام سالا الاجتماع اللّي دار ففاس وقرر يطلق برنامج عمل جهوي

المكتب الفيدرالي للبام سالا الاجتماع اللّي دار ففاس وقرر يطلق برنامج عمل جهوي

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

انتهت أشغال اجتماع المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة اجتماعا، الذي انعقد مساء يوم الثلاثاء بالمنتجع السياحي “ريم أكواتيك” ضواحي فاس، برئاسة حكيم بنشماش الأمين العام لحزب “البام”.

وتوقف بنشماش عند المستجدات التنظيمية التي يعرفها الحزب، كما تطرق لمختلف الأوراش الموضوعة على جدول أعمال الحزب لتأهيل أدائه التنظيمي والسياسي في المرحلة الراهنة، في سياق وطني يستدعي تعبئة كل مناضلات ومناضلي الحزب لاستعادة المبادرة الحزبية في مختلف الواجهات، بترسيخ مبدأ إعادة تعريف المسؤولية، وتخليق العمل الحزبي، والاحتكام للقوانين التنظيمية والمقررات الحزبية في احترام تام لوظائف واختصاصات المؤسسات الحزبية.

وقد تداول المكتب الفيدرالي في المهام المنوطة به تفعيلا لمقتضيات المادة 70 من النظام الأساسي، والتي توكل إليه تدبير الفترات الانتقالية في بناء البنيات الترابية، وتدبير حالات انقطاع مسؤوليها عن مزاولة مهامهم لأي سبب من الأسباب.

وقد قرر المكتب الفيدرالي إطلاق برنامج عمل جهوي بإشراف عضوات وأعضاء من المكتب الفيدرالي، وفق جدولة زمنية لمباشرة المشاورات مع البرلمانيين، والمنتخبين، وأعضاء المجلس الوطني، والفعاليات الشبابية والنسائية، وممثلي المنتديات الوطنية.

كما تقرر خلال هذا الاجتماع إحداث فريق عمل لصياغة أرضية عمل للمنتديات والمنظمات الموازية وطنيا وجهويا بتنسيق مع المكتب السياسي.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية