الرئيسية > > المغربي العربي يحرج ريال مدريد..ويهز شباك نافاس (فيديو)
08/02/2016 10:13

المغربي العربي يحرج ريال مدريد..ويهز شباك نافاس (فيديو)

المغربي العربي يحرج ريال مدريد..ويهز شباك نافاس (فيديو)

 

 

كود///

 

سجل النجم المغربي يوسف العربي، مهاجم فريق غرناطة الإسباني، هدفا في شباك فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وأشعل اللاعب المغربي البالغ من العمر 29 عاما مدرجات ملعب “نويفو لوس كارمينيس” معقل الفريق الأندلسي ابتهاجاً بعدما نجح بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني من المباراة بعدما كان الفرنسي كريم بنزيمة قد أعطى التقدم للفريق الملكي.

 

وتمكن يوسف العربي من مجاراة مدافعي ريال مدريد ومن خلفهم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، ليسدد الكرة من بين قدمي الحارس هدف التعادل لغرناطة ليشعل مدرجات الملعب فرحا بالهدف الذي أعاد الثقة لفريقه في المباراة.

 

وكان يوسف العربي الذي نجح بتسجيل هدفه السادس هذا الموسم في الدوري الإسباني قد أكد في تصريحات صحافية سبقت المباراة أن فريقه قادر على مقارعة ريال مدريد وتحقيق نتيجة جيدة أمام الملكي لكن الأمر يتطلب من فريقه أقصى درجات التركيز واستغلال الفرص.

 

وظهر غرناطة بقيادة يوسف العربي ندا قويا أمام الريال بل ألغى الحكم هدفا للفريق في الدقيقة 71 بداعي التسلل، كما طالب لاعبوه بضربة جزاء، لكن من سوء حظ غرناطة أن لاعب الريال مودريتش اقتنص هدف التقدم بتسديدة صاروخية.

موضوعات أخرى

05/05/2024 05:00

السعودية حكمات بالحبس 11 العام على مناهل العتيبي غير حيت دعمات حقوق المرا.. و”امنيستي” كتطالب بإطلاق سراحها

05/05/2024 01:00

شيباني حصل فاسبانيا بسباب محاولة تهريب آلات مسروقة ساوية بزاف دالفلوس للمغرب

05/05/2024 00:00

موريتانيا حذرات مالي بعدما تعاودات الإعتداءات على مواطنيها.. ودارت مناورات عسكرية على الحدود

04/05/2024 23:00

دياز بعدما ربح لاليگا: حنا الريال ديما باغيين نربحو الالقاب وغانقاتلو فماتش البايرن