الرئيسية > تبركيك > المغربية مريم حسين عيبات على نيكي ميناج حيت لغات حفلها فالسعودية..حسين ماسوقها لا فحقوق المرأة لا فالمجتمع المثلي باغا غير فلوس السواعدة!
13/07/2019 21:00 تبركيك

المغربية مريم حسين عيبات على نيكي ميناج حيت لغات حفلها فالسعودية..حسين ماسوقها لا فحقوق المرأة لا فالمجتمع المثلي باغا غير فلوس السواعدة!

المغربية مريم حسين عيبات على نيكي ميناج حيت لغات حفلها فالسعودية..حسين ماسوقها لا فحقوق المرأة لا فالمجتمع المثلي باغا غير فلوس السواعدة!

نجوى المالحي-كود//

الممثلة المغربية ​مريم حسين​ وبدون مقدمات بدات كتسب في المغنية العالمية ​نيكي ميناج (بحالا هاد الاخيرة غادي تسوق لها)​ ولي كان من المقرر دير حفل في السعودية ضمن موسم حفلات جدة قبل ما تلغيه لأن البلاد لا تحترم حقوق المرأة والمثليين خاصة والانسان عامة كيفما علنات في بلاغ رسمي.

حسين كتبات في ستوري ديال انستكَرام :”كوني عربية وبنت المملكة برد على هل حقيرة. أول شي لا تعلبين مع الشعب لأن راح يهكر حسابك ويوقف رزقك ويطلقك من زوجك ويخرب بيت اللي جابك. والكومنتات اللي جاتك منهم يقولون لك تعالي والله إنك تشرفينا هذيلا مو حقيقيين، حسابات وهمية فلا تفرحين زيادة”.

وأضافت: “والشعب لو حبك طلعك لو كرهك نزلك والحين شوفي مين راح سمع أغانيكيويشتريها. غبية. واتمنى إنكم تكتبون لها كومنتات تشيل العلم من حسابها لأن صدق ما يشرفني أشوف كلمة ربنا بحسابها. ما عليكم منها يا معشر الإنس أنا جاية مكانها”.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر