الرئيسية > كود سبور > المصارع حبيب نور محمدوف اعتارف: كنبغي الكورة كثر من فنون القتال
25/10/2020 05:00 كود سبور

المصارع حبيب نور محمدوف اعتارف: كنبغي الكورة كثر من فنون القتال

المصارع حبيب نور محمدوف اعتارف: كنبغي الكورة كثر من فنون القتال

وكالات//

كشف المصارع الدولي حبيب نور محمدوف أنه يولي اهتماما بكرة القدم أكثر من فنون القتال.
ويقول محمدوف إنه تعلم الكثير من كريستيانو رونالدو.

يدافع محمدوف عن لقبه العالمي ضد المنافس الأمريكي جاستن جيثجي في بطولة (UFC 254) في نهاية هذا الأسبوع في معركة من المتوقع أن يواجه فيها وابلًا من ركلات الساق العقابية.

من المعروف أن حبيب المولع بكرة القدم من أشد المعجبين بريال مدريد، بالإضافة إلى مراقبة فريق غلطة سراي التركي وفريقه الأكثر محلية في روسيا، أنجي ماخاتشكالا.

وقال محمدوف لـ” يو إف سي راشا”: “بالنسبة لي، كرة القدم هي الرياضة الأولى”.

ويضيف: “عندما كنت طفلاً، كنت أحلم بأن أكون لاعب كرة قدم ولطالما شاهدت كرة القدم. بطريقة ما، كرة القدم أفضل [من فنون القتال المختلطة]، ليس عليك أن تقاتل أو تحطم أي شخص، ما عليك سوى الذهاب إلى الملعب وتظهر للجميع ما تستطيع القيام به مهنيا.

ويقول: “بالطبع، الأمر صعب لكني أحبه أكثر، أكثر من لعبة فنون القتال”.

حبيب الذي اعترف بأنه يحافظ على صداقات مع نجوم كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وزلاتان إبراهيموفيتش، قال إن اهتمامه بفنون القتال المختلطة قد تضاءل في السنوات الأخيرة.

ومع ذلك، لا يزال اهتمامه بكرة القدم واضحا. وقال: “كنت أشاهد كرة القدم منذ فترة طويلة ولم أشعر بالتعب أو الملل منها على الإطلاق”.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري