الرئيسية > آش واقع > المساهمات ف صندوق “كورونا” والفئات الهشة مزال مستمر.. ها شكون حط لفلوس وعاون بالقفات وحتى بالدوا
02/04/2020 17:46 آش واقع

المساهمات ف صندوق “كورونا” والفئات الهشة مزال مستمر.. ها شكون حط لفلوس وعاون بالقفات وحتى بالدوا

المساهمات ف صندوق “كورونا” والفئات الهشة مزال مستمر.. ها شكون حط لفلوس وعاون بالقفات وحتى بالدوا

عمـر المزيـن – كود//

أعلنت “فارما5” عن مشاركتها بمساهمة قيمتها 8 ملايين درهم، وقررت مختبرات فارما5 أن تضع رهن إشارة وزارة الصحة والمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد فكازا، والمستشفى العسكري بالرباط، ابتداء من الأسابيع المقبلة 400.000 وحدة من الأدوية.
فيماأكدت شركة “اكوا باور” انخراطها التام في الحملة التضامنية الوطنية لمواجهة جائحة “كورونا”، من خلال الاقتناء والتوزيع ل 47 طنا من المواد الأساسية (أغذية ومنتوجات للتنظيف) لفائدة الساكنة القاطنة بجوار مركبها الطاقي.

وأشارت إلى أنه تم تنظيم هذه المبادرة بتنسيق محكم مع السلطات المحلية لإقليم ورزازات، حيث تم توزيع 920 قفة تضامنية  لفائدة الأسر القاطنة بجماعة غسات و التي ضمت مجموعة من المواد الغذائية كالزيت والدقيق والسكر والقطاني، بالإضافة إلى منتوجات للتنظيف والصيانة.

وفي نفس الإطار، قرر فرع الإدارة المركزية للتعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم (FOSE) تخصيص مساهمة مالية قـدرها: مليـونــي درهـم (000,00 000 2 د.هـ) لفائـــدة الصنـدوق.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر