الرئيسية > آش واقع > المديرية العامة للأمن الوطني دارت أول مدرسة للتكوين فالصحرا
09/09/2019 15:10 آش واقع

المديرية العامة للأمن الوطني دارت أول مدرسة للتكوين فالصحرا

المديرية العامة للأمن الوطني دارت أول مدرسة للتكوين فالصحرا

الوالي الزاز -كود- العيون /////
[email protected]

أفاد مصدر مطلع ل”كود” أن المديرية العامة للأمن الوطني وولاية أمن العيون يضعان في الفترة الحالية اللمسات الأخيرة لإفتتاح مدرسة تكوين الشرطة بالعيون الأولى من نوعها بالجهات الجنوبية للمملكة.

وكشف المتحدث أن إفتتاح المدرسة سيتم يوم غد الثلاثاء بحضور والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات، وبإشراف مباشر من والي أمن العيون حسن أبو الذهب، وبحضور منتخبين وفعاليات مدنية بقر مجموعات فرق التدخل السريع الكائنة بشارع البحرية.

وستستوعب مدرسة تكوين الشرطة بالعيون ما يناهز 400 عنصر أمني، وسيديرها طاقم مختص قادم من المعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة، حيث سيُوفر المعهد والطاقم المشرف لعناصر الشرطة حيزا أكاديميا مهما و أسلوبا نظريا وتطبيقيا محترفا في سياق السعي الدؤوب للمدبرية العامة للأمن الوطني في عصرنة وسائل وتأهيل مواردها البشرية.

وسيخضع الأمنيون لتكوينات محترفة في مجالات من قبيل حقوق الإنسان والعلوم الجنائية والإستعلام ومحاربة الجريمة وغيرها، وذلك سعيا لتأمين طمأنينة المواطنين وسكينتهم ومواجهات التحديات الأمنية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 16:30

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16