الرئيسية > آش واقع > المديرية العامة ديال الأمن أكدات فرضية الارهاب بعدما طيحو الارهابيين لي قتلو البوليسي ديال الرحمة
15/03/2023 18:30 آش واقع

المديرية العامة ديال الأمن أكدات فرضية الارهاب بعدما طيحو الارهابيين لي قتلو البوليسي ديال الرحمة

المديرية العامة ديال الأمن أكدات فرضية الارهاب بعدما طيحو الارهابيين لي قتلو البوليسي ديال الرحمة

سامي العلوي-كود كازا //

سبق وقالتها “گود” فمقالاتها على موضوع البوليسي المحروگ، ان فرضية العمل الارهابي واردة بقوة هاهي المديرية العامة للامن الوطني حسمات فالموضوع وأكداتها في بلاغ صادر عنها اليوم الاربعاء،بحيت قالت “كود ” في مقال سابق أن الضحية تذبح أولا بموس، وطار ليه الدم عاى النظاظر وعاد من بعد داوه وحرقوه فالسوالم، وهاد الشي ميمكنش يكون الفاعلين ناس عاديين هادو كيعرفو اش يديرو وماشي بعيد يكون للأمر علاقة بعملية إرهابية.

وكانت “كود “هي السباقة فنشر خبر توقيف المشتبه فيهم في كل من فاس و حي جنان اللوز بمقاطعة الحي الحسني بالبيضاء، وبالضبط في ضاحية الولفة،على خلفية قتل شرطي المرور هشام والتنكيل بجثته واحراقها نواحي حد السوالم باقليم برشيد ،وذلك لتغيير معالم الجريمة وطمس الأدلة من خلال إضرام النار عمدا في السيارة الخاصة بالشرطي الضحية بسوق الاحد بمنطقة بسكورة .

الاخبار الاتية من كازا تفيد ان الوكيل العام بكاز دفع بملف القضية على النيابة المختصة في قضية الارهاب وتحديد الوكيل العام بالرباط ،بحيت اسندت مهمة البحث إلى المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وذلك لرصد كافة الارتباطات المحتملة لهذا العمل الإرهابي بخلايا وتنظيمات إرهابية دولية، وتشخيص جميع المتورطين المفترضين في المشاركة والمساهمة في تنفيذ هذا الفعل الإجرامي، بالإضافة إلى الكشف عن كافة الخلفيات والملابسات المحيطة بهذه القضية، التي أودت بحياة الشرطي الضحية.

المصدر ديال كود تيقول ،ان الموقوفين راهم تحطو تحت تدابير الحراسة النظرية بمقر لبسيج او مزال كين شي اجراء آخر غادي دار باش اكملو هذا الفلم العميقان راح ضحيتة شاهد الواجب الوطني البوليسي هشام .

موضوعات أخرى

19/04/2024 23:01

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا

19/04/2024 21:20

الفرقة الوطنية طيحات شبكة كبيرة “للتسويق الهرمي”: الضحايا من بين فاس ومراكش وطنجة ووزان

19/04/2024 21:08

دومي فينال المغرب وليبيا: عموتة المرشح لتدريب الوداد جا يشجع الأسود وموتسيبي غاب على غفلة ولقجع ديما حاضر لتشجيع المنتخب