الرئيسية > تبركيك > المحكمة الابتدائية فالقنيطرة أجلات ضوصي مرات عادل الميلودي المعتقلة لهاد التاريخ 
11/08/2022 14:00 تبركيك

المحكمة الابتدائية فالقنيطرة أجلات ضوصي مرات عادل الميلودي المعتقلة لهاد التاريخ 

المحكمة الابتدائية فالقنيطرة أجلات ضوصي مرات عادل الميلودي المعتقلة لهاد التاريخ 

سامي العلوي – كود //

قررت هيئة الجنحي التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، أمس الأربعاء تاجيل محاكمة زوجة الفنان الشعبي عادل الميلودي، إلى جلسة 18 غشت الجاري وذلك من أجل إعطاء مهلة لإعداد الدفاع، فيما تستمر متابعتها في حالة اعتقال، على خلفية اعتدائها على موظف أمني خلال عملية إيقاف إبنها.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة تابع زوجة عادل الميلودي في حالة اعتقال بتهم تتعلق ب”إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وممارسة العنف في حقهم”، في الوقت الذي يتابع فيه ابنها في حالة سراح بتهم تتعلق ب”إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، عدم الامتثال، السير في الاتجاه الممنوع، سياقة مركبة بطريقة تشكل خطرا على باقي مستعملي الطريق”، وذلك على خلفية مشادات كلامية مع رجال أمن، بعد توقيف إبنها، جرى توثيقها عبر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت ولاية أمن القنيطرة، قد أفادت في بلاغ لها، بأنها تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الأربعاء 03 غشت الجاري، يظهر قيام سيدة (زوجة عادل الميلودي) بعرقلة عناصر الشرطة أثناء إتمام عملية توقيف شخص بالشارع العام، حيث أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا الشرطة بمدينة القنيطرة.

وكانت عناصر فرقة مكافحة العصابات، يقول بلاغ صادر عن ولاية أمن القنيطرة، قد توصلت مساء يوم الإثنين فاتح غشت الجاري بإشعار من قبل المواطنين حول قيام شخص على متن سيارة مرقمة بالخارج بالسياقة بشكل خطير معرّضا سلامة المارة والسائقين للخطر حيث تم على الفور تنفيذ عملية أمنية مكنت من توقيف المعني بالأمر بعد توقفه وسط مدينة القنيطرة.

وأضاف البلاغ بأنه فور توقيف المعني بالأمر، أبدى مقاومة لفظية وجسدية عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة، كما امتنع عن الإدلاء بأية وثيقة ملكية تخص هذه السيارة، فيما التحقت به بعين المكان والدته التي عرقلت عمل عناصر الشرطة وعرضتهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم، وهي الأفعال التي جرى توثيقها بمقطع الفيديو المرجعي، قبل أن يتم ضبط الإثنين معا وإحالتهما على دائرة الشرطة المختصة ترابيا.

موضوعات أخرى

23/04/2024 15:30

الجزء 4.. ورقة صاوبها گوتيريش حول نزاع الصحراء للجنة الرابعة: تدابير بناء الثقة مازال ما تنفذاتش وخاص تصحيح الوضع لمنع التصعيد

23/04/2024 15:20

قلق فالاتحاد الجزائري لكرة القدم. خايفين توصل عقوبات الكاف فماتش بركان و USMA للأندية والمنتخبات الجزائرية

23/04/2024 15:00

مازال غاديين فتطرفهم وكلاخهم.. ايران عاقبت گول المنتخب غير حيث عنق مشجعة كانت مخلوعة

23/04/2024 14:40

التعليم رجع كيغلي فوق صفيح ساخن. ملف الأساتذة الموقفين غادي بالقطاع لأزمة جديدة وسط رفض نقابي لتوقيع عقوبات ضدهم

23/04/2024 14:30

تقرير الخارجية الأمريكية حول حقوق الانسان فالصحرا: المغرب شجع ناس تندوف يرجعو واللجان الجهوية دارت 14 زيارة للحباسات فالصحرا

23/04/2024 14:05

فرنسا معولة على مخابرات المغرب فتأمين أولمبياد باريس وها شنو گال جيرالد دارمانان