الرئيسية > آش واقع > المحامي المصاب بكورونا لـ”كود”: حالتي دبا مستقرة أنا وعائلتي ومكاينش داعي  للقلق
06/04/2020 16:43 آش واقع

المحامي المصاب بكورونا لـ”كود”: حالتي دبا مستقرة أنا وعائلتي ومكاينش داعي  للقلق

المحامي المصاب بكورونا لـ”كود”: حالتي دبا مستقرة أنا وعائلتي ومكاينش داعي  للقلق

عمـر المزيـن – كود//

في أول خروج إعلامي له بعد إصابته بـ”كورونا” فيروس، أكد المحامي المنتمي لهيئة المحامين بمدينة فاس، في اتصال أجرته معه “كود”، أن حالته الصحية جيدة الآن، ولا تدعو للقلق، مشيرا إلى أنه يتواجد الآن بمستشفى إبن الخطيب تحت رعاية طبية.

وأكد المحامي (ع.ل)، في حديثه معه “كود”، على حالته مستقرة الآن، شأنه شأن ابنه وشقيقه اللذين أصيبا بالفيروس، مشيرا إلى أن التحاليل التي أجريت كانت جيدة ولا تدعو للقلق، موجها شكره لكل زملاءه الذين وقفوا معه وعلى رأسهم النقيب عبد الرحيم عبابو.

وفي سياق متصل، علمت “كود”، أن المحامي المصاب أجرى اتصالاً هاتفيا اليوم الإثنين مع نقيب هيئة المحامي، وأخبره بأن حالته الصحية مستقرة، موضحا له أن التحاليل التي أجريت له كانت سلبية.

وكانت نقابة هيئة المحامين بفاس قد دعت جميع المحامين الذين التقوا بالمحامي المصاب بـ”كورونا” فيروس، أن يبادروا إلى إرسال أرقام بطاقاتهم الوطنية وعناوينهم وأرقام هواتفهم القارة أو المنزلية، إلى أرقام لجنة الطوارئ لتسهيل التنسيق مع اللجنة الطبية المكلفة بتتبع حالات انتشار وباء كورونا المستجد على صعيد مدينة فاس، والتي ستتنقل إلى منازل المعيين وفقا لتعليمات وزارة الصحة.

ودعا النقيب عبد الرحيم عبابو المحامون المعيين أن يقوموا بعزل أنفسهم عن أزواجهم وأبناءهم وأسرهم واتخاذ كل الاحتياطات الوقائية إلى حين القيام بالفحص وصدور التحاليل المخبرية للتأكد من الإصابة بالعدوى أو عدمها، داعيا جميع المحامين إلى إخضاع أنفسهم للفحص بإعداد مسبق للائحة بكل الذين تمت مخالطتهم ابتداء من تاريخ الشك في انتقال العدوى المحتملة.

موضوعات أخرى

24/04/2024 03:00

السعودية طلبات كثر 33 ألف واحد يرجع طوموبيلاتهم “الهاي كلاس”.. مهددين بالكسايد ومشاهير ونجوم حتى هما معنيين

24/04/2024 01:00

الأمم المتحدة: آسيا هي القارة  للي تضرات كثر بالكوارث الطبيعية.. وها شحال من كارثة ضرباتها

23/04/2024 23:30

بحوث ميدانية غدار لدى 4000 أسرة بالوسط القروي فجهة كازا باش تحدد احتياجات الساكنة المستهدفة

23/04/2024 23:00

ف الويكاند الفايت.. لاگوارديا سيپيل ف سبتة شدو مغربي حاول يهرب الحشيش ف قراعي د الحليب

23/04/2024 22:50

رد قوي من طرابلس على التكتل مجهول الهوية لي بغات تخلقو الجزائر.. ليبيا شكرات سيدنا على دعمه الثابت لقضيتها وأكدات أهمية تعزيز اتحاد المغرب العربي

23/04/2024 22:00

موقف بركان قوي واتحاد العاصمة ضعيف وها الأحكام اللي يقدر يصدرها الكاف فقضية الغاء الماتش بسبب حماق الكابرانات