الرئيسية > آش واقع > المجرم اللي قتل طبيب طنجة طيحوه البوليس ف وارزازات
02/06/2021 19:50 آش واقع

المجرم اللي قتل طبيب طنجة طيحوه البوليس ف وارزازات

المجرم اللي قتل طبيب طنجة طيحوه البوليس ف وارزازات

أنس العمري – كود //

تعرف شكون اللي قتل طبيب طنجة اللي تلقات جثته برأس مفصولة عن جسده وعضوه الذكري فالثلاجة.

عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بوارزازات، وبتنسيق مع نظيرتها بطنجة توصلو، اليوم الأربعاء، لطالب، يبلغ من العمر 28 سنة، و اللي يشتبه في تورطه هاد جريمة القتل.

المديرية العامة للأمن الوطني كَالت، فبلاغ ليها، أن المشتبه فيه توقف بمنزل عائلته بالجماعة القروية “تيكَمي الجديد” على بعد 10 كيلومتر في اتجاه مدينة زاكَورة، بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بعدما كشفت الخبرات التقنية والأبحاث الميدانية المنجزة عن رصد قرائن وأدلة حول الإشتباه في ضلوع المعني بالأمر في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف البلاغ أن مصالح الأمن بطنجة كانت باشرت، مساء أمس الثلاثاء، إجراءات معاينة جثة طبيب جرى العثور عليها داخل مسكنه بمنطقة بني مكادة، وقد تم التمثيل بها باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن تقود التحريات لتشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه زوال اليوم.

وخلص البلاغ إلى أنه قد تمت إحالة المشتبه فيه الرئيسي في هذه القضية على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، من أجل إخضاعه للأبحاث الضرورية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة دوافع وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 11:57

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية

20/04/2024 11:00

أسود الفوتسال: هدفنا الاول بالتأهل للمونديال حققناه ودابا مركزين على فينال كوب دافريك