الرئيسية > كود سبور > الكورفا سود: ما عرفناش أسباب منعنا من حضور ماتش الرجاء فالجديدة راه هذا تضييق على حرية تنقل الفرد فالتراب الوطني
24/01/2023 21:00 كود سبور

الكورفا سود: ما عرفناش أسباب منعنا من حضور ماتش الرجاء فالجديدة راه هذا تضييق على حرية تنقل الفرد فالتراب الوطني

الكورفا سود: ما عرفناش أسباب منعنا من حضور ماتش الرجاء فالجديدة راه هذا تضييق على حرية تنقل الفرد فالتراب الوطني

كود سبور//

سألت جماهير الرجاء الرياضي عن أسباب منعها من حضور ماتش الخضرا مع الدفاع الحسني الجديدي فتيران العبدي بالجديدة اليوم الثلاثاء، فالجولة 15 من الدوري الإحترافية المغربي لكرة القدم.

وخرجت “الكورفا سود” فبلاغ لها وقالت: “فصل آخر من فصول التضييق الذي يطالنا منذ مدة كانت أبواب ملعب العبدي بالجديدة شاهدا عليه، باستغراب كبير تم منعنا من ولوج الملعب على الرغم من توفرنا على تذاكر المقابلة دون أي سبب، خصوصا أنه لا يوجد صراعات سابقة بين الجماهير أو حتى أحكام موقوفة التنفيذ، منع لا نعلم حتى هذه اللحظة أسبابه و لا يستند على أي أساس. فالجهات المختصة على حد علمنا لم تصدر أي قرار رسمي يقضي بالمنع من التنقل مع الإشارة أننا لم نتنقل بشكل جماعي، السؤال المطروح والذي ننتظر جوابا له من نفس الجهات بعيدا عن سياسة الآذان الصماء : ما هي أسباب هذا المنع؟”

وكملت الكورفا الرجاوية المكونة من الفصيلين الرجاويين “كرين بويز” و “إيكلز” وقالت: “تضييق ممنهج يضرب طولا وعرضا في حرية الفرد ومدى القدرة على التحرك داخل التراب الوطني، وأخيرا نريد التشديد على أن التنقل لتشجيع هذا الكيان لن ولم يقتصر يوما على مكان وبأن الوجود خلف الرجاء هو الدافع الوحيد وليس أمورا أخرى خارجة عن الرياضة، واخيرا رسالتنا للاعبين آملنا معلقة عليكم لتحقيق الانتصار و مواصلة سلسلة الانتصارات ونسيان نكبة اليوم”.

موضوعات أخرى

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي