الرئيسية > الزين والحداكة > القفطان المغربي عجب الممثلة المصرية زينة.. لبساتو ودوات بالمغربية -تصاور
13/06/2019 20:00 الزين والحداكة

القفطان المغربي عجب الممثلة المصرية زينة.. لبساتو ودوات بالمغربية -تصاور

القفطان المغربي عجب الممثلة المصرية زينة.. لبساتو ودوات بالمغربية -تصاور

نجوى المالحي-كود//

الممثلة المصرية زينة رضى لبسات القفطان المغربي في عيد الفطر. وواخا العيد دازت عليه سيمانة زينة يالله حطات التصاور في صفحتها على انستگرام لي فيها ملايين المتابعين.

View this post on Instagram

القفطان_المغربي ❤️ الناس كلها لبست االقفطان المغربي في رمضان# …انا بقي من حبي فيها لبستها في العيد ????ده لَبْس العيد بتاعي ???? عارفة ان الشعب #المغربي يمكن يكون بيحبني اكتر مابيحب المغاربة نفسهم ❤️❤️❤️وطبعا إنتوا عارفين ان حبي ليكم اكتر بكتير وفوق ماممكن تتخيلوا ،،،اللي ادتني الهدية الغالية دي اختي وصديقتي الغالية اووووووووي @fati_designer بحبك اوي وتسلم ايدك علي أغلي هدية ديالي ???? #المغرب #الشعب_المغربي #morocco ❤️❤️❤️ و كنبغيكم بزااااف بزاااااف وتوحشتكم وتوحشت المغرب و ناسو واهلو وقريبا ازوركم ???????????????????????????????? #caftan #caftan_maroc #قفطان_مغربي Thank you my dear @ahmedcooty for the lovely photos @cootyimagesagency ????

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

زينة لي دايرة الصداع هاد الايام في مصر في قضية سرقة ذهب من دار واحد المسؤو، كتبات على التصاور بالمغربية وقالت “توحشتكم بزاف وكنبغيكم بزاف وغادي نجي نزوركم”.

واضافت زينة: “الناس كلها لبست القفطان المغربي في رمضان. وأنا من حبي ليه لبستو في العيد”. تصاور زينة لقاو تفاعل كبير وناس شكرو اللباش المغربي في تعاليق.

موضوعات أخرى

29/03/2024 09:15

الوداد طواو صفحة الناصيري وطلعو البرناكي كرئيس 20 فتاريخ النادي ودارو مليون للي بغا ينخرط

29/03/2024 09:00

علاش الاتحاد الأوروبي كيلعب لعب خايب مع المغرب وكيشكك فالسلع الفلاحية ديالو؟

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه