الرئيسية > آش واقع > القرض الفلاحي للمغرب ولى هو أول بنكة فإفريقيا كتلونصي سيرڤيس خاص برقمنة ليكارط كَيشي على مواقع التجارة أونلاين حسب معيار “ماستركارد”
10/05/2022 22:20 آش واقع

القرض الفلاحي للمغرب ولى هو أول بنكة فإفريقيا كتلونصي سيرڤيس خاص برقمنة ليكارط كَيشي على مواقع التجارة أونلاين حسب معيار “ماستركارد”

القرض الفلاحي للمغرب ولى هو أول بنكة فإفريقيا كتلونصي سيرڤيس خاص برقمنة ليكارط كَيشي على مواقع التجارة أونلاين حسب معيار “ماستركارد”

عمر المزين – كود //

أبرم القرض الفلاحي للمغرب شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع “ماستركارد” بهدف طرح تكنولوجيا جديدة ومنتجات وخدمات جديدة في السوق المغربية بهدف جعل المعاملات اليومية بديهية، سهلة، شفافة وآمنة.

وبهاد الشراكة غادي يكون القرض الفلاحي للمغرب هو أول بنك إفريقي يطلق خدمة رقمنة البطاقات البنكية على مواقع التجارة الإلكترونية التي تدعم معيار “ماستركارد” للتمكين الرقمي للتجار “MDES for merchant”.

وقد أطلق البنك تطبيق الأداءات النقالة “CAM PAY”، الذي يتيح للزبناء رقمنة بطاقاتهم البنكية بهدف التمكن من الدفع باستعمال الهاتف الذكي، سواء في المغرب أوالخارج، فيما ستصبح الاستفادة من هذا الحل سهلة بالنسبة لكل زبون يتوفر على بطاقة ماستركارد وجهاز هاتف نقال مشغل بنظام أندرويد ويدعم تكنولوجيا “اتصال المجال القريب” (NFC).

وأشار عبد المومن دينيا، المدير العام عضو مجلس إدارة القرض الفلاحي للمغرب إلى أنه قد أصبح بإمكان زبنائنا وقاية أنفسهم من الهجمات التي تتعرض لها مواقع التجارة الإلكترونية، والتي تتجسد على الخصوص في قرصنة المعطيات البنكية.

موضوعات أخرى

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر