الرئيسية > تبركيك > الطيارة ديال لارام اللي هازا المنتخب نزلات فطنجة فطريقها من برشلونة لإشبيلية.. معندهاش الرخصة باش دير رحلة داخلية في سبانيا!
25/09/2022 10:00 تبركيك

الطيارة ديال لارام اللي هازا المنتخب نزلات فطنجة فطريقها من برشلونة لإشبيلية.. معندهاش الرخصة باش دير رحلة داخلية في سبانيا!

الطيارة ديال لارام اللي هازا المنتخب نزلات فطنجة فطريقها من برشلونة لإشبيلية.. معندهاش الرخصة باش دير رحلة داخلية في سبانيا!

كود طنجة//

اضطر طاقم طائرة الخطوط الملكية المغربية التي نقلت مجموعة المنتخب المغربي لكرة القدم إلى النزول زوال اليوم السبت بمطار ابن بطوطة بمدينة طنجة بعد عدم السماح لها التنقل داخل الأجواء الإسبانية.

وأكدت مصادر عليمة ل”كّود” أن مصالح الملاحة الجوية الإسبانية رفضت السماح للخطوط الملكية المغربية بالطيران الداخلي من برشلونة نحو إشبيلية، بسبب عدم توفر الأخيرة على رخصة تسمح لها بالرحلات الداخلية في إسبانيا، مما جعلها تستكمل رحلتها نحو طنجة.

لذلك حطت طائرة المنتخب المغربي بمطار طنجة لإستئناف رحلتها الدولية نحو مدينة إشبيلية التي ستحتضن مقابلة المنتخب المغربي ضد المنتخب البارغوياني يوم الثلاثاء 27 شتنبر 2022.

وأوضحت ذات المصادر أن الخطوط الملكية المغربية فضلت القدوم لمطار طنجة الدولي، لعدم توفرها على الرخصة  للنقل الداخلي التي تسلمها هيئة الطيران الإسبانية مقابل أداء مبلغ مهم.

موضوعات أخرى

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا 

18/03/2024 22:30

فرحات مهنا لسيدنا وللمغاربة: القبايل ممتنة للمغرب وللملك وكنطالبو بالدعم السياسي والدبلوماسي باش نوضعو حد للجزائر