الرئيسية > آش واقع > الطوموبيل لّي طاحت ف”واد صيّاد” نواحي كَلميم.. انتشال ثاني جثة و مازال كيقلبو على السيدة لّي كانت معاهم
11/01/2021 10:50 آش واقع

الطوموبيل لّي طاحت ف”واد صيّاد” نواحي كَلميم.. انتشال ثاني جثة و مازال كيقلبو على السيدة لّي كانت معاهم

الطوموبيل لّي طاحت ف”واد صيّاد” نواحي كَلميم.. انتشال ثاني جثة و مازال كيقلبو على السيدة لّي كانت معاهم

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

تمكنت الجهات المختصة بعد بحث وحملات تمشيط موسعة من الوصول لجثة أحد غرقى السيارة التي جرفتها سيول و”اد صياد” بين گليميم وآسرير يوم السبت الماضي.

ونجحت السلطات المختصة في الوصول لجثة الغريق بعد أن لفظها الوادي وسط الرمال غير بعيد عن موقع غرق السيارة التي كان يستقلها المتوفى رفقة شقيقه وسيدة أخرى، حيث جرى إنتشالها ونقلها للمستشفى الجهوي بگليميم قبل توجيهها لمدينة طانطان أين سيتم دفنها اليوم الإثنين.

وكانت سيول “واد صياد” بين گليميم وآسرير، قد جرفت سيارة من نوع R21 على متنها ثلاثة أشخاص، بينهم شقيقان وسيدة، حيث تم انتشال السيارة، وتلاها إنتشال جثتي الشقيقين بمكانين متفرقين، بينما لازال البحث جاريا عن جثة السيدة منذ يوم السبت الماضي.

وإستعانت سلطات جهة گليميم وادنون خلال عملية البحث عن الضحايا يوم السبت بغواص محترف، ثم العشرات من عناصر الوقاية المدنية وممثلي السلطات المحلية، قبل الإستنجاد بمروحية عسكرية لتوسيع رقعة البحث سعيا للوصول لناجين أو جثث الغرقى.

موضوعات أخرى

20/04/2024 12:30

وزير خارجية ايران: هجوم اسرائيل لعبة اطفال ولن نرد عليه لان مصالحنا لم تتضرّر

20/04/2024 11:30

عصابة ديال الفلاحين المتعصبين طاحت ف إِلِخِيدُو بإسبانيا.. وتقارير كترجح علاقتهم بمحاولة إحراق مستودع لتخزين الديسير والخضرا المغربية