الرئيسية > جورنالات بلادي > الصين اللي خرج منها “كورونا فيروس” منعات الاجانب يدخلو عندها
28/03/2020 10:00 جورنالات بلادي

الصين اللي خرج منها “كورونا فيروس” منعات الاجانب يدخلو عندها

الصين اللي خرج منها “كورونا فيروس” منعات الاجانب يدخلو عندها

كود كريم الشركي///

بسبب الارتفاع الكبير في حالات الاصابة بفيروس كورونا قررات الصين باش تمنع دخول الاجانب، حقاش خافت تبان حالات جديدۃ عندها , وقالت الحكومة في واحد البيان أنه بسبب الارتفاع المهول ديال الفيروس في انحاء العالم , قررت الصين تعلق دخول الاجانب لي كيحملوا تاشيرات وتصاريح الاقامة في الصين مؤقتًا ابتداء من 28مارس.

لي بغا يدخل للصين كيخصوا يتقدم بطلب للحصول علی التاشيرۃ جديدۃ في سفارته او القنصلية الصينية المحلية وماذكروش مشحال كيطلب الوقت باش يحصلوا علی التاشيرۃ.

وعلنات سلطات مدينة بكين أن جميع الوافدين الدوليين غادي يعزلوهم فمنشآت حكومية معينة باش يتأكدوا من عدم اصابتهم بالفيروس .

في الأسبوع الماضي ، قامت الحكومۃ الصينية بترحيل امرأة أسترالية صينية بعد أن شكاو بيها جيرانها للسلطات حيث متبعاتش ضوابط العزل الخاصة .

كما يجب الاشارۃ انه كثير من المغاربة خرجوا من الصين وقت لي علنات عن انتشار الفيروس ومقدروش يرجعوا بسبب القوانين الجديدۃ الخاصة بالفيزا لي صدراتها الصين .

موضوعات أخرى

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي