الرئيسية > تبركيك > الصبليون.. المغربي اللي شعل العافية فـ عمارة سكنية قبل أيام شدوه عاوتاني حارگ موطور
30/03/2021 12:00 تبركيك

الصبليون.. المغربي اللي شعل العافية فـ عمارة سكنية قبل أيام شدوه عاوتاني حارگ موطور

الصبليون.. المغربي اللي شعل العافية فـ عمارة سكنية قبل أيام شدوه عاوتاني حارگ موطور

كريم الصوفي – كود //
[email protected]

المغربي اللي شداتو الشرطة الوطنية الاسبانية فـ مايوركا، قبل أيام، بسبب تورطه في حرائق متعمدة بعمارة سكنية مأهولة. عاوتاني تشد، هاذ المرة عجبو الحال وشعل العافية في موطور كبير بحي بيري جارو ليلة البارح الاثنين.

هاذ المرة تشد بعد ما لاحظ عناصر دورية أنه يبتعد بطريقة مريبة بين السيارات بعدما لمح سيارة الدورية، وبمجرد توقيفه، تلقى أفراد الدورية بلاغ عن اندلاع النيران في دارجة نارية في شارع مجاور، وعند تفتيشه، تم العثور على ولاعة في جيبه.

بعد تمرير بيانات الهوية الخاصة به، أكد مركز الشرطة أنه هو نفس الشخص الذي تم القبض عليه قبل أيام، بسبب تعمده إشعال النيران في محاولتين، للانتقام من جيرانه، قبل أن يتدخل فرقة للإطفاء لمحاصرة الحريق الذي اندلع بالطابق الثالث وإخلاء جميع القاطنين بالعمارة وفتح تحقيق في الواقعة بناءا على إفادة المتضررين.

هاذ المرة مغاديش يفلت منها بدفع تعويضات والمتابعة في حالة سراح. القضية الجديدة صيفطاتو مباشرة للحبس في انتظار معرفة الأسباب الحقيقية وراء ارتكابه لهذه الجرائم.

https://www.ultimahora.es/sucesos/ultimas/2021/03/29/1251023/palma-detenido-piromano-reincidente-por-quemar-coche-pere-garau.html

موضوعات أخرى

25/04/2024 08:00

الطلب على العقارات تبدل فالمغرب. المشترين ولاو كيفضلو السكن لي كاين فالسونطر ديال المدن وإقبال متزايد على الاستوديوهات لي واصل ثمنها لمليون درهم للفوق

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي