الرئيسية > آش واقع > السيدة اللي ماتت بعد الاعتداء عليها وهتك عرضها فالرباط كشف البوليس تفاصيل قصتها المؤلمة. أمن الرباط كيقلب على المتورطين فالجريمة واللي صور الفيديو
15/07/2019 19:50 آش واقع

السيدة اللي ماتت بعد الاعتداء عليها وهتك عرضها فالرباط كشف البوليس تفاصيل قصتها المؤلمة. أمن الرباط كيقلب على المتورطين فالجريمة واللي صور الفيديو

أنس العمري -كود////

السيدة اللي ماتت بعد الاعتداء عليها وهتك عرضها فالرباط كشف البوليس تفاصيل قصتها المؤلمة. المديرية العامة للأمن الوطني تفاعلت، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو جرى تداوله مساء اليوم الاثنين، 15 يوليوز 2019، عبر تطبيقات التراسل الفوري، يوثق واقعة تعرض سيدة لاعتداء جسدي عنيف وهتك عرض باستعمال العنف، وباشرت بشأنه بحثا أظهر أن الأمر يتعلق بقضية سبق وأن عالجتها مصالح ولاية أمن الرباط بتاريخ 08 يونيو من السنة الجارية.

وسبق للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط أن فتحت بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك على خلفية العثور على الضحية التي تظهر في مقطع الفيديو وهي ملقاة بأحد أزقة المدينة العتيقة بالرباط في حالة خطيرة، قبل أن توافيها المنية بتاريخ 11 يونيو جراء مضاعفات الإصابات التي تعرضت لها.

الأبحاث التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية كانت قد أسفرت على الفور عن تحديد هوية المشتبه به في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وهو نفس الشخص الذي يظهر في مقطع الفيديو وهو يعتدي على الضحية، حيث تم توقيفه وتقديمه أمام العدالة من أجل جريمة القتل العمد.

وفي المقابل، وعلى ضوء مقطع الفيديو الذي تم تداوله بخصوص القضية، باشرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بحثا لتحديد هوية المتورطين المفترضين في هذه الجريمة، وعلى الخصوص المشاركين في الاعتداء على الضحية وتصوير مقطع الفيديو المتداول.

موضوعات أخرى

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا