الرئيسية > كود سبور > السلامي دار خدمتو.. الرجا تغلب على الغيابات والملعب وربح فيتا كلوب في عصبة الأبطال – فيديو
06/12/2019 18:00 كود سبور

السلامي دار خدمتو.. الرجا تغلب على الغيابات والملعب وربح فيتا كلوب في عصبة الأبطال – فيديو

السلامي دار خدمتو.. الرجا تغلب على الغيابات والملعب وربح فيتا كلوب في عصبة الأبطال – فيديو

كود سبور//

الرجاء البيضاوي قدم واحدة من أفضل مبارياته هاد العام، خصوصا من حيث التنظيم الدفاعي والانتشار في وسط الميدان ف الماتش لي جمعه بفيتا كلوب الكونغولي اليوم الجمعة بملعب الشهداء في كينشاسا برسم الجولة الثانية من مسابقة دوري الأبطال.

الرجاء خطف فوز مستحق من برا. تغلب على الغيابات وأرضية الملعب المكسوة بالعشب الاصطناعي من النوع السيء وعرف كيف يتعامل مع الماتش.

هادشي كامل وراه المدرب جمال السلامي، لي دار خدمتو، نظم الفريق وموتيفا اللعابة، وراهن على أخرين حمروا ليه وجهو، بحال محمد بنحليب وعبد الرحيم الشاكر لي اعتمد عليه في الدفاع الأوسط وأبلى البلاء الحسن فيه.

الرجاء البيضاوي كان مستواه جيد في الشوط الثاني وكان منظم في الدفاع، بعدما دخل المدرب جمال السلامي عبد الرحيم الشاكر في وسط الدفاع بلاصت بدر بانون المصاب.

الرجاء نجح في امتصاص حماس واندفاع فريق فيتا كلوب الكونغولي، لي كان أكثر إصرار على التسجيل. فرض ضغط كبير مع انطلاق الشوط الأول، لكن الرجا هو لي كان الأقرب إلى التهديف بواسطة حميد أحداد ومحمد بنحليب.

المدرب جمال السلامي عرف كيف يتعامل مع دقائق المباراة خلق الممرات ونظم دفاعو واعتمد على الهجومات المضادة، الشي لي خلا الرجا يماركي البيت الاول عن طريق سفيان رحيمي.

واستغل الرجاء البيضاوي الاندفاع الكلي لفيتا كلوب في محاولة منه لتسجيل التعادل، واعتمد على التمريرات القصيرة والكونتراطاك.

سند الورفلي وعبد الرحيم الشاكر كانت تدخلات في التوقيت المناسب، مما صعب المهمة على الفريق الكونغولي.

لاعبو الرجاء مع توالي الدقائق تزادت ثقتهم في إمكانياتهم وتحكموا في وسط الميدان، وكان محمد بنحليب قريب يماركي الثاني ولكن ما تعاملش مزيان الكرة لي عطا ليه محسن متولي.

الرجاء ضرب عصفورين بحجرة واحدة ربح فيتا كلوب وتدارك الهزيمة ديالو السابقة أمام الترجي التونسي بجوج لزيرو في الماتش، لي جمعهما بملعب مركب محمد الخامس فالدار البيضاء في الجولة الأولى من هاد المسابقة.

موضوعات أخرى

18/04/2024 23:00

نايضة فبرشيد: المدني رئيس اليوسفية باغي يطير شركة النادي بعدما البيضي استقبل العصبة الاحترافية

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة