الرئيسية > كود سبور > الزمالك حيد للوداد النجم ديالو.. والحمرا سيقودها مدرب عندو ثار قديم مع الترجي التونسي
17/07/2019 10:00 كود سبور

الزمالك حيد للوداد النجم ديالو.. والحمرا سيقودها مدرب عندو ثار قديم مع الترجي التونسي

الزمالك حيد للوداد النجم ديالو.. والحمرا سيقودها مدرب عندو ثار قديم مع الترجي التونسي

مصطفى الشاذلي –كود سبور///

الزمالك كيقلب يجرد الوداد من نجمه. مرتضى منصور، رئيس النادي، وبعد التعاقد مع المهاجم المغربى أشرف بنشرقى، قادما من الهلال السعودى، بموجب عقد يمتد ثلاث سنوات، اقترب مسئولو القلعة البيضاء، وفق ما أكدته تقارير إعلامية مصرية، من إتمام التعاقد مع إسماعيل الحداد، مهاجم الوداد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي حالة إتمام الصفقة، فإن الوداد سيفرط في واحد من أبرز نجومه، الذي ساهم في توقيع النادي على موسم استثنائي، علما أن هذا المصير ينتظر أيضا محمد أوناجم، الذي كشفت مصادر مختلفة عن تربص نادي سعودي به.

وتأتي هذه المستجدات في وقت ينتظر أن يقدم المكتب المسير للوداد، اليوم الأربعاء، الويلزي جون طوشاك، مديرا رياضيا للفريق، والصربي مانولوفيتش، مدربا جديدا للكتبية الحمراء، خلفا للتونسي فوزي البنزرتي.

ومعروف أن المدرب الصربي، ومنذ إقصاء الفريق الذي كان يدربه وهو بريميرو أوسطو من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم أمام الترجي التونسي بعد فضيحة تحكيمية كان بطلها الحكم الزامبي سيكازوي، وهو يبحث عن الثأر، وهو ما قد يتحقق له مع بطل الدوري المغربي، في حالة قررت “الطاس” إعادة إياب نهائي المسابقة، الذي لم يكتمل بعد تفجر أحداث غير رياضية على أرضية ملعب “رادس” في تونس، حيث كشف تشبث الوداد باعتماد تقنية الفيديو للتأكد من شرعية هدف وليد الكرتي الملغي بداعي التسلسل بأن “الفار” معطل ولم يجر الإخبار بذلك.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه