الرئيسية > كود سبور > بالصور. الرجاويين دارو الفيجطة احتفالا بالذكرى السبعينية لتأسيس القلعة الخضرا وهجموا بالليل على تيران الوازيس والبوليس كالما الوقت
20/03/2019 14:30 كود سبور

بالصور. الرجاويين دارو الفيجطة احتفالا بالذكرى السبعينية لتأسيس القلعة الخضرا وهجموا بالليل على تيران الوازيس والبوليس كالما الوقت

بالصور. الرجاويين  دارو الفيجطة احتفالا بالذكرى السبعينية لتأسيس القلعة الخضرا وهجموا بالليل على تيران الوازيس والبوليس كالما الوقت

عبد الواحد ماهر – كود سبور//

قضى رجال الامن في مدينة الدار البيضاء ليلة عمل متعبة  وهو ينظمون  حركة مرور آلاف من محبي فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم اللذين تدفقوا من مختلف أحياء المدينة لإقامة احتفال ليلي استمر لحدود صباح اليوم الأربعاء.

وكسرت أصوات المفرقعات و شعارات الجماهير السكون المعتاد لحي الوازيس الهادئ الذي تحول لساحة للاحتفال فيما أطلق الشهب .الاصطناعية وارتفعت أناشيد تتغنى بالفريق البيضاوي العتيد وبأمجاده.

وقضى رجال الامن في مدينة الدار البيضاء ليلة عمل مضنية وهم ينظمون حركة مرور أنصار الفريق ويتدخلون بشكل لبق للحيلولة دون وقوع مواجهات بين الترات الفريق.

وكان لافتا للانتباه استجابة جماهير الرجاء البيضاوي بشكل كبير للنداء الذي أطلقته  الفصائل المساندة لجماهير فريق النسور الخضر.

 

ويتعلق الإمر بإلترات  «إيغلز» و«الگرين بويز» ، لإقامة احتفال خاص،انطلق  من الساعة العاشرة والنصف مساء،بالوازيس بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس فريق الرجاء.

 

وحسب مصدر أمني،فإنه لم يتم تسجيل أية إيقافات في صفوف مناصري الرجاء مضيفا أنه تمت الاستعانة بتعزيزات أمنية  إضافية ونشر دوريات راجلة في اطارالأمن الوقائي للسهر على حماية أمن الأشخاص من جهة ومن جهة اخرى لتحسيس الحشد البشري العارم بوجود الامن وسهره على أن تمر الاحتفالات في إطار من الشعور بالأمن لدى المشاركين فيها.

واكدت مصادرنا أن مناصرين لفريق الرجاء تسلقوا جدران مركب الوازيس رغبة في اقتحامه قبل أن يطلب منهم رجال الامن بشكل لبق عدم تخريب ممتلكات فريق عزيز على أنصاره .

إلى ذلك دعت الفصائل جماهير الرجاء البيضاوي في جل بقاع العالم،إلى ارتداء اللون الأخضر طيلة اليوم الأربعاء على كتعبير رمزي على الانتماء للرجاء.

موضوعات أخرى

18/04/2024 22:32

نظام العسكر حاشي راسو فنزاع الصحرا.. وزير الخارجية الجزائري تلاقى بغوتييرش وها فاش هضرو

18/04/2024 21:41

سفيرة المغرب فالصبليون هنئات ينجا الخطاط بنجاح المنتدى الاقتصادي المغربي-الإسباني لي دار روينة فالبوليساريو

18/04/2024 20:30

إل إسبانيول : ها علاش تحيدو اللوگوات ديال مجلس مدينة مدريد وغرفة التجارة والحكومة المحلية من الملصق ديال منتدى الأعمال المغربي – الإسباني ف آخر لحظة

18/04/2024 19:30

تواجد لشكر خارج المغرب زاد فبلوكاج هياكل مجلس النواب والحركة الشعبية مبغاتش تنازل وكترفض “الحگرة” وها تشكيلة مكتب الطالبي