الرئيسية > كود سبور > الرجاء كشف جديد تطورات قضية الماتش ديالو ضد الزمالك.. والتحركات لي دارت لتأجيل الماتش بعدما تصابو 8 بكورونا
21/10/2020 22:00 كود سبور

الرجاء كشف جديد تطورات قضية الماتش ديالو ضد الزمالك.. والتحركات لي دارت لتأجيل الماتش بعدما تصابو 8 بكورونا

الرجاء كشف جديد تطورات قضية الماتش ديالو ضد الزمالك.. والتحركات لي دارت لتأجيل الماتش بعدما تصابو 8 بكورونا

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

كشف الرجاء البيضاوي آخر مستجدات قضية مباراته ضد الزمالك، لحساب إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، والتي أكدت مصادر موثوق أن «الكاف » وافق على تأجيلها إلى 31 أكتوبر الجاري أو فاتح نونبر المقبل، بسبب تسجيل عدد من الإصابات ب (كورونا) وسط لاعبي النادي.

وأكد الأخضر، في بلاغ له، “بعد اكتشاف 8 حالات إصابة بكورونا في صفوف لاعبي نادي الرجاء الرياضي عقب المسحة الطبية التي اجراها النادي يوم الاثنين 19 اكتوبر 2020، تم عقد اجتماع عاجل زوال يوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وجواد الزيات، رئيس النادي، لتدارس وضعية الحالة الوبائية للنادي وآثارها على لقاء اياب نصف نهائي كأس الأبطال الافريقي المبرمج يوم السبت 24 اكتوبر 2020».

وأضاف المصدر نفسه “بمبادرة من فوزي لقجع، تم عقد اجتماع رسمي، مساء يوم الثلاثاء (20 أكتوبر 2020)، بين وفد اداري لنادي الرجاء الرياضي يترأسه أنيس محفوظ، الكاتب العام، وعبد السلام حنات، رئيس البعثة الرياضية، ومدير لجنة المسابقات الإفريقية بالكاف لبسط وشرح وضعية القوة القاهرة التي يعيشها نادي الرجاء الرياضي من الجانب الرياضي والإداري ولطلب تأجيل اللقاء إلى موعد لاحق”.

وزاد البلاغ موضحا «بناءا على ما سبق، تقدم نادي الرجاء الرياضي، منتصف ليلة الثلاثاء (20 أكتوبر 2020)، بطلب رسمي للكاف لتاجيل اللقاء إلى موعد لاحق بالنظر لعدد حالات كورونا التي أصابت لاعبي الفريق ولاستحالة مغادرة التراب الوطني في هذه الوضعية».

وأشار الرجاء إلى أنه ما زال ينتظر قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بهذا الخصوص، وسيطلع الرأي العام الوطني بهذا القرار بمجرد التوصل به.

وخلص في بلاغه إلى التأكيد على أن النادي «ينتهز الفرصة للتقدم بالشكر والامتنان لفوزي لقجع على مواكبته لهذا الملف بصفة مباشرة ودقيقة و لدعمه للنادي سواء في المحنة الصحية التي يمر منها حاليا أو في تجاوز الأزمة الهيكلية والمالية التي مر منها النادي، وكذلك في مختلف الاستحقاقات الرياضية الدولية والقارية التي يخوضها نادي الرجاء الرياضي».

موضوعات أخرى

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو