الرئيسية > كود سبور > الراجا استرجعات المقدمة فالبطولة. ربحات الحسنية والاهم فايتة الوداد بجوج نقاط
11/08/2020 22:00 كود سبور

الراجا استرجعات المقدمة فالبطولة. ربحات الحسنية والاهم فايتة الوداد بجوج نقاط

الراجا استرجعات المقدمة فالبطولة. ربحات الحسنية والاهم فايتة الوداد بجوج نقاط

أكادير و م ع ///

انتزع فريق الرجاء البيضاوي صدارة الترتيب من جديد بعد فوزه على مضيفه حسنية أكادير بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الدورة ال21 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي الفريق الأخضر سفيان رحيمي (د 3) وحميد أحداد (د 49).

وارتقى فريق الرجاء البيبضاوي، عقب هذه النتيجة، من المركز الثاني إلى الصدارة برصيد 42 نقطة وبفارق نقطتين عن غريمه الوداد البيضاوي صاحب المركز الثاني (40 نقطة)، فيما ظل فريق حسنية أكادير في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة إلى جانب فريق أولمبيك آسفي.

وفي مباراة ثانية عن الدورة ذاتها ، تعادل فريق مولودية وجدة مع مضيفه يوسفية برشيد بهدف لمثله، في اللقاء الذي دار بينهما على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.

وكان فريق يوسفية برشيد سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب عبد الخالق أيت أورحبي (د 45 ض ج)، قبل أن يعدل النتيجة لفريق مولودية وجدة المهدي النغمي (د 54 ض ج).

وعرف اللقاء ،الذي أداره الحكم سمير الكزاز، طرد لاعب فريق مولودية وجدة لمين دياكيتي (د 87).

والتحق فريق مولودية وجدة بعد هذا التعادل بفريق نهضة بركان في المركز الثالث برصيد 36 نقطة، فيما حل فريق يوسفية برشيد في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

موضوعات أخرى

19/03/2024 08:00

بن عبو لـ”كود”: موجة حر استثنائية فبلادنا وهاد السيناريو المناخي كيزيد تطرفا عام بعد عام وهادشي يؤكد أن الصيف الجاي غادي يكون حار وجاف وصعيب

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها