الرئيسية > آش واقع > الديستي حداتها لعصابة “سبايدر مان” فالرباط لي خربتها شفرة فإقامة رئيسة بعثة دبلوماسية أجنبية
06/08/2020 09:20 آش واقع

الديستي حداتها لعصابة “سبايدر مان” فالرباط لي خربتها شفرة فإقامة رئيسة بعثة دبلوماسية أجنبية

الديستي حداتها لعصابة “سبايدر مان” فالرباط لي خربتها شفرة فإقامة رئيسة بعثة دبلوماسية أجنبية

أنس العمري ـ كود//

«الديستي» حداتهم لعصابة «سبايدر مان» فالرباط. عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الرباط، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني تمكنت، مساء أمس الأربعاء، من إيقاف أربعة أشخاص، أحدهم من ذوي السوابق القضائية في السرقة الموصوفة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بالتسلق، على شاكلة حركات الشخصية السينمائية المشهورة (سبايدرمان)، وإخفاء أشياء متحصلة من جناية وعدم التبليغ.

وكانت مصالح ولاية أمن الرباط باشرت، صباح السبت المنصرم، إجراءات قضية سرقة بالتسلق من داخل إقامة رئيسة بعثة دبلوماسية أجنبية معتمدة بالمغرب، استهدفت بعض المنقولات الشخصية ومبلغ مالي، قبل أن تسفر التحريات التقنية والأبحاث الميدانية عن إيقاف المتورط الرئيسي في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وفق ما أكده بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث التمهيدي مكنت من إيقاف والدة المشتبه فيه وخالته، بعدما جرى ضبطهما في حالة تلبس بمحاولة ترويج قطع مجوهرات متحصلة من عملية السرقة، فضلا عن توقيف شخص رابع متلبسا بحيازة كاميرا رقمية من العائدات المتحصلة من هذه الأفعال الإجرامية.

وجرى إيداع المشتبه فيهم الأربعة المساهمين والمشاركين في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الجريمة.

موضوعات أخرى

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا 

18/03/2024 22:30

فرحات مهنا لسيدنا وللمغاربة: القبايل ممتنة للمغرب وللملك وكنطالبو بالدعم السياسي والدبلوماسي باش نوضعو حد للجزائر