الرئيسية > جورنالات بلادي > الدويري نساحب من الاستثمار فـ قطاع العقار.. حل الشركة اللي كانت نشيطة من أجل التركيز على أنشطة أخرى أكثر ربحية فـ المغرب وعلى برا
03/12/2021 18:00 جورنالات بلادي

الدويري نساحب من الاستثمار فـ قطاع العقار.. حل الشركة اللي كانت نشيطة من أجل التركيز على أنشطة أخرى أكثر ربحية فـ المغرب وعلى برا

الدويري نساحب من الاستثمار فـ قطاع العقار.. حل الشركة اللي كانت نشيطة من أجل التركيز على أنشطة أخرى أكثر ربحية فـ المغرب وعلى برا

أنس العمري – كود //

الدويري نسحب من الاستثمار في قطاع العقار. القرار أكدته مصادر مطلعة، والتي نقل عنها الخبر موقع “مغرب أنتليجنس”، مشيرة إلى أنه هذه الخطوة جاءت بحل شركة “MUTANDIS PALMERAIE” النشيطة في القطاع.

وذكر المصدر نفسه أن رئيس مجموعة “MUTANDIS” القابضة، التي تنشط في العديد من القطاعات بما في ذلك الأغذية والمأكولات البحرية ومنتجات التنظيف، باشر مسطرة الحل بإخطار المحكمة التجارية بهذا القرار، في 13 نونبر الماضي.

وانطلقت هذه الشركة بأسماء كبيرة كرجل الأعمال المعروف ورئيس الحكومة الأسبق إدريس جطو، ومحمد بن صالح من “هولماركوم”، والبنك المغربي للتجارة الخارجية.

وأوضح الموقع أنه، برأسمال يزيد عن 41 مليون درهم، وبشريك واحد هو عادل الدويري، لم تحقق “MUTANDIS PALMERAIE” إنجازات ملحوظة في القطاع، مما دفع مالكها للتخلص منها، وذلك لإعادة التركيز على أنشطة أخرى أكثر ربحية في المغرب وأماكن أخرى.

و” MUTANDIS” هي مجموعة صناعية وتجارية أسسها عادل الديوري، وهي متخصصة في السلع الاستهلاكية المنزلية في المغرب وأفريقيا، كما تقوم بتصدير بعض منتجاتها إلى أوروبا والشرق الأوسط.

موضوعات أخرى

19/03/2024 05:00

جورنال “الدايلي مايل ” بغا يحبس الشائعات لي كتسركل على الأميرة كيت: شهود شافوها كتدور مع راجلها وولادها

19/03/2024 03:00

مرض نادر كينتاشر فالجابون بطريقة كتخلع.. والعلماء مقدروش يعرفو الأسباب ديالو

19/03/2024 00:00

رابطة البوليساريو فالصبليون كضغط على وزارة الثقافة باش تحيد الاعتراف بمغربية الصحرا من الجريدة الرسمية ديال إسبانيا