الرئيسية > كود سبور > الدزاير دازت بزز لنصف نهائة الكان بعدما طيحات أكثر من النص فالجمهور المغربي …حشومة يا محاربي الصحراء ما درتو فينا…ياك حنا خاوة؟
11/07/2019 19:03 كود سبور

الدزاير دازت بزز لنصف نهائة الكان بعدما طيحات أكثر من النص فالجمهور المغربي …حشومة يا محاربي الصحراء ما درتو فينا…ياك حنا خاوة؟

الدزاير دازت بزز لنصف نهائة الكان بعدما طيحات أكثر من النص فالجمهور المغربي …حشومة يا محاربي الصحراء ما درتو فينا…ياك حنا خاوة؟

عبد الواحد ماهر كود ///

ماذا حدث للمنتخب الجزائري حتى يعزف بطريقة سمجة على أعصاب الجمهور المغربي الذي ساند بقوة الاشقاء الجيران في مباراة مصيرية حسمت أخيرا بالضربات الترجيحية لصالح الجزائر.
وبصعوبة تاهل المنتخب الجزائري بعد أن نال من عواطف المغاربة الشيي الكثير،خصوصا وأنه كان السباق للتسجيل في مباراة اليوم أمام الكوت ديفوار برسم ثمن النهائي.

ويأعصاب مشدودة ومساندة لا مشروطة ارتفع ضغط دم الجمهور المغربي الذي ساند بقوة المنتخب الجزائري في المباراة التي جمعته بالكوت ديڤوار،والتي انتهى وقتها القانوني بهدف في مرمى كل فريق وشدت الأنفاس في الاشواط الاضافية قبل الذهاب لضربات الجزاء وهي آخر محطة لمعاناة نفسية لجمهور أصبح واجما ويضع يده على قلبه قبل أن يحسم المنتخب الجزائري،وبصعوبة جمة،النتيجة لصالحه ويتاهل لدوري الربع،بعد أن تمكن من ترويض منتخب الفيلة على ضفاف النيل.

وفي الوقت الذي تابع فيه المغاربة المباراة في توقيتها العادي و شوطيها الاضافيين بأعصاب مرهفة،فإنهم ظلوا يمنون أنفسهك بأن لا تذهب الأمور لضربات الجزاء و إن ظلوا يدعمون بقوة من وراء شاشات التلفزيون منتخب محاربي الصحراء.

وكان المنتخب الجزائري سباقا إلى التسجيب غي الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف من توقع سفيان فيجولى نجم فريق گلاظة سراى التركى، عندما أودع في الدقيقك 20 من الشوط الأول هدفا في مرمى الكوت ديڤوار.

وفى الشوط الثانى سيطر الجزائريون بدون أن يحالفهم الحظ في التسجيل قبل أن يهدر بغداد بونجاح مهاجم فريق السد القطرى ضربة جزاء فى الدقيقة 48 من زمن اللقاء، بعد أن اصطدمت كرته فى العارضة.

وفي الدقيقة 62 تمكن اللاعب جوناثان كودجيا فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب كوت ديفوار.

وكان منتخب الجزائر قد تأهل إلى دور الثمانية من بطولة أمم أفريقيا 2019، بعد تخطيه منتخب غينيا فى دور الـ16، بثلاثية نظيفة، فى المقابل صعد منتخب كوت ديفوار لهذا الدور بعد تغلبه على منتخب مالى بهدف نظيف

موضوعات أخرى

28/03/2024 23:30

جثة مجهولة كلاوها الكلاب فالطريق بين العيون وفم الواد دارت استنفار فالجوندارم

28/03/2024 23:15

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري

28/03/2024 23:00

الفيفا طالبو الصبليون يوضحو لهم تهم الفساد المالي الموجهة للرئيس السابق روبياليس وللمعتقلين فالقضية

28/03/2024 22:35

اشناهي المواد الغذائية الفاسدة اللي تشدات ف15 يوم درمضان؟ 402 طن فيها 106 من التوابل و60 طن من العصير و35 طن من لحليب و34 طن من السكر واتاي

28/03/2024 22:30

لشكر شتت تنسيق المعارضة.. زرب على بنعبد الله وبنكيران وأوزين وعلن رسميا باسم المعارضة على ملتمس الرقابة

28/03/2024 22:00

الأمير هشام العلوي عطا محاضرة فمعهد الدراسات السياسية فباريس على دور السياسة فالتقدم الاقتصادي فمنطقة الشرق الأوسط و دار مقارنة بين الانظمة ديال الخليج و ديال شمال افريقيا

28/03/2024 21:30

ضوسي السمسرة القضائية.. غرفة الجنايات بكومناف حكمات على عصابة ريبكو ليفها قضاة ومحامين وسماسرة بالحبس والغرامة