الرئيسية > آش واقع > الخميسات.. مشرمل دكَدكَ طوموبيلات منها وحدة ديال البوليس وهددهم بجناوة والسلاح تجبد باش يشدوه
23/05/2022 12:20 آش واقع

الخميسات.. مشرمل دكَدكَ طوموبيلات منها وحدة ديال البوليس وهددهم بجناوة والسلاح تجبد باش يشدوه

الخميسات.. مشرمل دكَدكَ طوموبيلات منها وحدة ديال البوليس وهددهم بجناوة والسلاح تجبد باش يشدوه

عمر المزين – كود //

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الخميسات، صباح اليوم الإثنين 23 ماي الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني البين وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية وخاصة وحيازة السلاح الأبيض.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة الخميسات قد توصلت صباح يومه الإثنين، بإشعار حول تورط شخص في حالة سكر متقدمة في إلحاق خسائر مادية بمجموعة من السيارات المستوقفة بالشارع العام، وهو ما استدعى التدخل الفوري لدورية للشرطة التي واجهها المشتبه فيه بمقاومة عنيفة بواسطة سكينين.

وقد اضطر مفتش شرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل احترازي لدفع الخطر الناتج عن المشتبه فيه وتوقيفه، وذلك بعدما تعمد إلحاق خسائر مادية بسيارة الشرطة وتعريض سلامة الشرطيين للخطر.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

24/06/2022 21:40

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا

24/06/2022 20:00

فوقت الأزمة. لجنة إقليمية لقات 390 ليترو ديال الزيت بيريمي فدار الطالبة فالرحامنة.. المكتب المسير السابق خلاها فالسطوك حتى خسرات واللجنة حيداتها