الرئيسية > آش واقع > الحكومة وقعات اتفاق اجتماعي جديد بلا حضور لفتيت وها شكون هي النقابة اللّي انسحبات
25/04/2019 18:44 آش واقع

الحكومة وقعات اتفاق اجتماعي جديد بلا حضور لفتيت وها شكون هي النقابة اللّي انسحبات

الحكومة وقعات اتفاق اجتماعي جديد بلا حضور لفتيت وها شكون هي النقابة اللّي انسحبات

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//
[email protected]

كما أكدت “كود” من قبل. وقعت الحكومة مساء اليوم الخميس، اتفاق اجتماعي جديد مع زعماء المركزيات النقابية الأكثر تمثيلية، بحضور عدد من الوزراء داخل حكومة سعد الدين العثماني، وذلك بمقر رئاسة الحكومة.

هاد الوزراء اللي كانو حاضرين، حسب مصادر “كود”، هوما وزير الشغل ووزير الصحة، وزير المنتدب لدى وزير الداخلية، الوزير المكلف بالحكامة، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، ووزير الفلاحية والصيد البحري، إلى جانب زعماء المركزيات النقابية.

وكيف قالت “كود” من قبل وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت مكانش حاضر حقاش الحالة الصحية ديالو مسماحتش ليه باش يحضر. لكن كان يمثله الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية نور الدين بوطيب.

وقالت مصادر حضرت الاجتماع لـ”كود”، أن الاجتماع انتهى قبل لحظات، وأعلنت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل عن انسحابها في آخر لحظة من التوقيع على الاتفاق الاجتماعي الجديد.

موضوعات أخرى

16/04/2024 18:30

الصراع على رئاسة لجنة العدل والتشريع مستمر..السنتيسي ل”گود:” مغاديش نتنازلو على هاد المنصب والفريق الاشتراكي خالف الاتفاق اللي كان فاللول وها اش كيقول التمثيل النسبي

16/04/2024 18:14

وزير الفلاحة: ارتفاع معدل التساقطات المطرية إلى حدود أبريل بـ 9 في المائة مقارنة مع السنة الماضية

16/04/2024 17:30

فاقدين الأمل فجلسة مجلس الأمن حول الصحرا.. وزير خارجية الجزائر مشا لنيويورك باش يدعم عضوية فلسطين فالأمم المتحدة

16/04/2024 17:10

ملف اختلاس فلوس مخالفات السير ففاس.. غرفة الجنايات برئاسة المستشار لحية كتستمع من الصباح لأزيد من 30 بوليسي قبل انطلاق المرافعات