الرئيسية > آش واقع > الحكومة تالفا. الحدود باقي مسدودة.. والبرلمان غايناقش كيفاش دوز عملية مرحبا
06/07/2020 08:00 آش واقع

الحكومة تالفا. الحدود باقي مسدودة.. والبرلمان غايناقش كيفاش دوز عملية مرحبا

الحكومة تالفا. الحدود باقي مسدودة.. والبرلمان غايناقش كيفاش دوز عملية مرحبا

كود الرباط//

الحكومة مواضحاش ومعطاتش تاريخ لعملية العبور، ناصر بوريطة وزيرة الخارجية قال الاثنين بلي عملية مرحبا مبقاتش بالشكل ديالها لي كان.

حاليا الحدود مغلقة، ولكن البرلمان واخا سبق ليه أجل مناقشة عملية مرحبا، رجع اليوم الاثنين 6 يوليوز الجاري، من خلال لجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين بالخارج، بالاعلان عن عقد اجتماع للجنة مباشرة بعد الجلسة العامة بالقاعة 5، وذلك لتدارسر موضوع: “عملية العبور لهذه السنة” في ظل الوضع الاستثنائي الذي يجتازه العالم وما يتطلب ذلك من إجراءات احترازية.

اللجنة غاتناقش عملية مرحبا لهذه السنة، بحضور مسؤول حكومي إما ناصر بوريطة وزير الخارجية، أو نزهة الوافي الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج.

وستتم المشاركة في أشغال هذا الاجتماع طبقا للإجراءات الوقائية الاحترازية الجديدة المتخذة منصرف أجهزة المجلس في هذا الشأن، مع إمكانية الراغبين من أعضاء اللجنة بالمشاركة في هذا الاجتماع عبر تقنية.<< visioconférence >>.

موضوعات أخرى

25/04/2024 10:30

ولد الغزواني علن ترشحو للإنتخابات الرئاسية فموريتانيا وباغي يواصل تكريس مبادئ حسن الجوار والاحترام المتبادل

25/04/2024 10:10

وزير الفلاحة الإسباني من مكناس: تداعيات التغيرات المناخية تؤثر على إنتاج الأغذية وعلى الصحة البشرية

25/04/2024 10:00

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة

25/04/2024 09:30

الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي