الرئيسية > آش واقع > الحريگ بـ”الجيت سكي”.. شبكة للهجرة السرية والاتجار بالبشر طاحت فكازا
28/09/2020 13:20 آش واقع

الحريگ بـ”الجيت سكي”.. شبكة للهجرة السرية والاتجار بالبشر طاحت فكازا

الحريگ بـ”الجيت سكي”.. شبكة للهجرة السرية والاتجار بالبشر طاحت فكازا

عمـر المزيـن – كود الرباط//

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، أمس الأحد، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 36 و56 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فإن جرى توقيف المشتبه فيهم على خلفية شكاية توصلت بها مصالح الشرطة من طرف ثلاثة ضحايا، بعدما قام المعنيون بالأمر بإيهامهم بتنظيم عملية للهجرة السرية صوب السواحل الأوروبية مقابل مبلغ مالي قدره 15 ألف درهم للمرشح الواحد.

وأشار المصدر إلى أن عملية التفتيش المنجزة بداخل مستودع بحي الأزهر بالدار البيضاء أسفرت عن حجز سبع دراجات مائية من نوع “Jet Ski” وسبعة زوارق مطاطية وخمسة قوارب بحرية، علاوة على عشرة محركات بحرية وخمس خرطوشات خاصة ببندقيات الصيد.

هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، ورصد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة بشبكات التهجير السري.

موضوعات أخرى

20/04/2024 16:09

فضايح مؤتمر المهندسين المعماريين.. اعتداء همجي من مهندس على مصور “كود” وشي وحدين منهم بغاو يرشيوه باش يسمح للمهندس اللي كيهدد بحقارة

20/04/2024 14:30

الشبكة اللي كيتزعمها سوري ونصبات على بنات ففاس واستغلاتهم فالدعارة مشات تغراق حبس: الوكيل العام دوزها مباشرة لغرفة الجنايات والضحايا وصلوا لـ16